تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

كيف تحصلين على عاملات نظافة بالساعة للمنزل؟

عاملات نظافه - موقع بيتك

نعلم تمامًا سيدتي أن مهام المنزل من أكثر المهام الشاقة عليكِ، وأنك تحتاجين المساعدة التي تثقين أن نتائجها ستكون مُرضية لكِ، ولا سيما النظافة. ولهذا السبب تحرصين على إيجاد عاملات نظافة بالساعة تقوم بأداء المهام المنزلية المتعلقة بنظافة المنزل بمهارة عالية، سواء كانت نظافة غرف النوم أو الحمامات أو المطبخ أو غيرها، تعرفي على تفاصيل عمل عاملات نظافة بالساعة 

تعرَّفي في هذا المقال على التالي:

  1. ما هي المهام التي تقوم بها علامات النظافة بالساعة؟
  2. لماذا عليكِ اختيار تطبيق بيتك لطلب عاملات نظافة بالساعة؟
  3. 5 أسباب تجعلكِ تطلبين خدمة عاملات نظافة بالساعة.
  4. اعتبارات يجب الأخذ بها قبل طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة.

وبعد ذلك، يمكنكِ طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة للقيام بكافة أعمال التنظيف في منزلك من خلال تحميل تطبيق بيتك

ما هي المهام التي تقوم بها علامات النظافة بالساعة؟

  • تنظيف غرف النوم

تقوم عاملات نظافة بالشهر بتنظيف كل من أسطح الأرضيات باستخدام المكنسة الكهربائية، ومسح أرضيات غرف النوم، وتفريغ القمامات منها، وكذلك تنظيف الأثاث الذي يوجد في غرف النوم كالمكتب والطاولات الزجاجية والمصابيح والمرايا والنجف والأبواب وذلك من خلال إزاحة الغبار الموجود على كلٍ منها باستعمال الأدوات المخصصة لذلك، وكذلك القيام بكل ما يجعل سرائر غرف النوم منعشة من حيث تبديل الشراشف وغسلها باستخدام أدوات التنظيف والتعقيم التي تتميز بالروائح المنعشة. تقوم عاملات نظافة بالشهر أو باليوم بمساعدتكِ في تنظيف غرف النوم فور طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة من خلال التطبيق.

  •  الحمامات

تقوم العاملات بتنظيف حمامات المنزل وكذلك تطهيرها وتنظيف مراياها وأحواضها، وكذلك إفراغ القمامات من الحمامات، وتنظيف المراحيض وتطهيرها. بالإضافة إلى غسل وتنشيف قضبان المناشف وتعقيم الحنفيات ومسح أرضيات الحمامات باستخدام أدوات التنظيف اللازمة والمنظّفات التي تسهل عملية تنظيف الحمامات وتعقيم كل شيء بداخلها. وهنا، تقع على عاتق عاملات نظافة المنزل الحرص على جعل حمامات البيت في أبهى صور النظافة، وستحصلين على إحدى عاملات نظافه باليوم عندما تقومين بطلب خدمة عاملات نظافة بالساعة من تطبيق بيتك.

  •   المطبخ

من المعلوم أن تحضير الطعام وحده قد يُسبب الإرهاق والتعب لكِ، وخاصة إنك كنتِ من النساء اللواتي يحرصن على تقديم المأكولات بكافة أنواعها وأشكالها والتي تتطلب منكِ استخدام أواني وأدوات المطبخ المختلفة. فإن طلبك لخدمات عاملات نظافة بالساعة من تطبيق بيتك يسهِّل عليكِ تنظيف المطبخ وذلك لأنه يزودكِ بإحدى عاملات نظافة بالساعة من أجل القيام بتنظيف أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية كالميكرويف والثلاجة من الداخل والخارج، وكذلك تنظيف غسّالة الأطباق من الخارج، بالإضافة إلى تنظيف واجهات الخزائن الخارجية وأبوابها وطبقاتها من الداخل.

  •   غرفة المعيشة

غرفة المعيشة هي أكثر أماكن المنزل التي تحرص سيدات البيت على أن تكون نظيفة وبأبهى صورة من الترتيب، لذلك من مهام عاملات النظافة إزالة الغبار عن جميع النوافذ الموجودة في غرفة المعيشة، وكذلك إزالة الغبار التي توجد على أسطح الطاولات، وتلميع الطاولات وتنظيف جميع أثاث غرفة المعيشة، وتنظيف الأبواب والسقف وإزالة الغبار عنها وعن المصابيح المعلّقة في السقف وغيرها. يتم تنظيف غرفة المعيشة بالكامل وباستخدام الأدوات والآلات الخاصة بالتنظيف من قِبَل عاملات نظافة بالساعة وذلك من خلال طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة عن طريق تطبيق بيتك.

ولكن معرفة المهام التي تقوم بها عاملات نظافة للمنازل لا تغني عن ضرورة معرفتكِ لعدة اعتبارات يجب الأخذ بها قبل طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة لمنزلك والتي يتمثل أهمها في معرفة مدى احترافية وجودة العمل التي تقوم به عاملة النظافة التي تريدينها.

لماذا عليكِ اختيار تطبيق بيتك لطلب عاملات نظافة بالساعة؟

1.  نقوم في تطبيق بيتك بالعديد من الإجراءات التي من شأنها تثبت مدى كفاءة عمل عاملات نظافه بالساعة في البيوت التي تقدم فيها ربّات المنزل طلب خدمة عاملات نظافه بالساعة وذلك من خلال تدريب عاملات نظافة منزلية على خدمات التنظيف، مثل: تنظيف أثاث المنزل وتنظيف حمامات المنزل والمطابخ وكل شيء داخل المنزل.

2.  كما يعمل تطبيق بيتك على تعيين عاملات نظافة بالساعة عند طلب ربّة المنزل للخدمة بحيث تكون عاملة النظافة موثوقة، أي لديهم سجل كامل المعلومات حول عاملات النظافة.

3.  كما نقوم في تطبيق بيتك بتعيين عاملات نظافة بالساعة عند طلب ربّة المنزل للخدمة بحيث تقدِّم عاملات نظافة منزلية على علمٍ واسع بمنتجات التنظيف الأكفأ والأقوى في الفعالية وكذلك التأكد من أن منتجات التنظيف المستخدَمة ليس لها رائحة مزعجة تؤثر على أصحاب المنزل وأطفالهم.

4. ويوفر تطبيق بيتك عاملات نظافة بالساعة لكِ والمتابعة معكِ من خلال نموذج تقييم عاملات النظافة  حرصًا على رضاكِ حول مدى تقدير عاملات نظافة المنزل للعملاء، والاهتمام بالحصول على ملاحظاتكِ بعد انتهاء عاملات نظافة المنزل من تنظيف المنزل.
تطبيق بيتك يقدم لكِ العاملات وفق مواصفات معينة مميزة بعد أن يتم طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة بعد تحميل تطبيق بيتك.

5 أسباب تجعلكِ تطلبين خدمة عاملات نظافة بالساعة

هناك عدة أسباب تجعلك ترغبين في الاستعانة بعاملات نظافة بالساعة، خاصة إن كنتِ موظفة تقضين ساعات طويلة خارج البيت. فإن القيام بمهام التنظيف بالبيت قد يسرق الوقت الذي لا بد عليكِ استغلاله في أخذ قسط من الراحة بعد عناء عملك من الخارج أو أعمال أخرى تقومين بها داخل البيت كإعداد الطعام وتربية الأطفال وتدريسهم وغيرها.

فهذا المقال يلخص لكِ الأسباب التي تجعلكِ تطلبين خدمة عاملات نظافة بالساعة، وهي كالتالي:

1. جودة عالية من النظافة

نعلم أن التنظيف أحد أهم المهن التي تحتاج إلى مهارة عالية من الفرد. لذا، قد تم تدريب عاملاتنا على كيفية القيام بأعمال التنظيف في البيت بإحترافية، بحيث تتبِع التعليمات التي ينصح بها المختصون بإنتاج المنتجات اللازمة لتنظيف أدوات المطبخ أو الحمامات على سبيل المثال. كما أنه يتم تدريب عاملات نظافة بالساعة حول كيفية استخدام كافة الآلات والأدوات التي لا بد منها من أجل تنظيف المنزل وأثاثه، ومن هذه الآلات والأدوات هي المكنسة الكهربائية وأدوات التنظيف بالبخار وغيرها.

وإن أهم ما تقوم به عاملات نظافة بالساعة أثناء تنظيف المنزل وبعده هو تعقيم أدوات التنظيف وكذلك أثاث المنزل وكل ركن من أركانه، وهذا حرصًا على عدم توفر أي بيئة تساعد على انتشار عدوى فيروس ما خاصة فيروس كورونا.

2. قدْر عالٍ من المسؤولية

تقوم عاملات نظافة بالساعة بأداء كافة المهام المكلَّفة بها بحرصٍ شديد على إتمامها على أكمل وجه، أي دون تجاهل أي من التعليمات التي لا بد اتباعها من أجل تنظيف المنزل وتطهيره باستخدام المواد المنظِّفة الموصَّى بها من قبل مختصون في إنتاج أدوات التنظيف. لذا، تقوم عاملات نظافة بالساعة بتنظيف الأثاث كالسّجاد وغيره، وتنظيف أركان البيت كالمطبخ وغيره على قدر عالٍ من الاهتمام والمسؤولية.

 3. الحفاظ على صحة أفراد البيت

إن أكبر سبب يجعلكِ تطلبين المساعدة من عاملات نظافة بالساعة من أجل تنظيف كل ما يحتويه البيت من أثاث وغرف هو اهتمامك بصحة أفراد البيت وخاصة في ظل انتشار أزمة كورونا التي جعلت ربّة المنزل تحرص بصورة أكبر على أهمية تنظيف المنزل من خلال الاستعانة بعاملات نظافة بالساعة وذلك لأنهن على خبرة كافية بكيفية تنظيف كل ما يوجد في المنزل من غرف وأثاث مما يحقق الوقاية من الإصابة من الأمراض، وبالتالي هذا يضمن الحفاظ على صحة أفراد البيت.

4. زيادة إنتاجية أفراد البيت

من المعلوم أن حرصكِ على نظافة البيت كاملًا وهو الأمر يتحقق بصورة أكبر من خلال استعانتكِ بعاملات نظافة بالساعة يساهم في خلق بيئة صحيّة لأفراد البيت، ولا شك أن هذه البيئة مرتبطة ارتباطًا قويًا بإنتاجية أفراد البيت خاصة بأنهم يقومون بأعمالهم أونلاين في المنزل خلال الفترة الحالية، حيث أن زيادة حرص سيدة البيت على جعل البيت نظيفًا وبالتالي مريحًا أثناء ممارسة الأعمال اليومية في البيت توفر بيئة عمل في المنزل تساعد الأفراد على القيام بمهامهم المطلوبة وبالتالي زيادة إنتاجيتهم.

من خلال تحميل تطبيق بيتك وطلب خدمة عاملات نظافة بالساعة، سيتم توفير عاملات يقمن بأداء كافة مهام التنظيف المنزلي على قدر عالٍ من المهارة والمسؤولية.

اعتبارات يجب الأخذ بها قبل طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة

من المعلوم أن قرار طلب خدمة عاملات نظافة ليس أمرًا سهلًا على ربّة المنزل؛ وهذا شيءٌ مبرَّر! فإن السماح لأحد الدخول إلى المنزل والقيام بمهام تنظيفه أمرًا يتطلب من ربّة البيت أن تكون على ثقة كاملة بمَن تستعين من أجل القيام بتنظيف البيت كافة. وهذا المقال، يقدم لك أهم الاعتبارات التي يجب عليكِ الأخذ بها قبل طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة، حيث أن معرفة هذه الاعتبارات تساعدكِ على الاستعانة بعاملات على ثقة كاملة من ناحية جودة العمل ومصداقيتها، إذ تتمثل تلك الاعتبارات في النقاط التالية:

2.  عند إرسال إحدى عاملات نظافة بالساعة لك، عليكِ الحرص على توفير منتجات التنظيف لها والاستعانة بخبرتها في التنظيف، أي سؤالها حول أكثر منتجات التنظيف الفعّالة، وبالتالي الحرص على توفير أدوات التنظيف التي تحرص عاملة النظافة على استخدامها دون غيرها
وذلك لأن أي عاملة نظافة بالساعة التي تم تدريبها ولها خبرة كافية في التنظيف في المنازل تكون على علم حول ماهية منتجات التنظيف التي تعطي نتائج مُرضية وآمنة الاستخدام.

3. ضرورة المعرفة حول ماهية معدّات التنظيف التي توفرها الشركة لعاملات نظافة بالساعة من أجل استخدامها في مهام تنظيف المنازل، ومعرفة أيضًا إذا كانت تلك الشركة تقدم المعدّات أَم أنها تعتمد على المعدّات التي توفرها ربات البيوت لعاملات النظافة؛ وذلك من أجل اتخاذ القرار المناسب حول الاستعانة بعاملات نظافة بالساعة.

4. ضمان جودة العمل التي تقوم به عاملات نظافة بالساعة من الشركة التي تودين طلب الخدمة منها، ويكون ذلك من خلال التواصل مع الشركة مباشرةً وسؤالهم عن الضمانات التي يقدمونها لربّات البيوت عند طلب خدمة عاملات نظافة بالساعة.

بعد معرفتك بماهية الاعتبارت الواجب عليكِ الأخذ بها بعين الاعتبار، يصبح أمر الاستعانة بخدمات عاملات النظافة بالشهر أو اليوم سهلًا ولا داعي للقلق من شأنه.  وهنا تطبيق بيتك يوفر لكِ خدمة عاملات نظافة بالساعة وذلك بعد تحميل التطبيق وطلب الخدمة.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية