تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

حمِّل تطبيق بيتك لأعمال السباكة والكهرباء بكفاءة عالية

السباكة والكهرباء - موقع بيتك

للحصول على الخدمات التي تتعلق بأعمال السباكة والكهرباء في البيت بأقل وقتٍ وجهد، بإمكانك طلب الخدمة بعد تحميل تطبيق بيتك. إن أعمال سباكة وكهرباء المنازل تحتاج إلى مختص يقوم بها على نحوٍ عالٍ من الكفاءة نظرًا للدقة المطلوبة أثناء القيام بها، كما وتتطلب سباكة وكهرباء المنازل الأدوات والمعدّات المخصصة لأعمال التركيب والتصليح والصيانة سواء للمغاسل أو أحواض الاستحمام أو سخانات المياه وغيرها على أكمل وجه. من المهم الاطلاع على المقال المتناوَل لمعرفة الآتي:

1. خدمات سباكة وكهرباء المنزل من تطبيق بيتك.

2. مميزات طلب خدمة السباكة والكهرباء من تطبيق بيتك.

حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمات سباكة وكهرباء المنازل للحصول على سباك أو كهربائي متخصص كفء بالأعمال المطلوبة.

خدمات سباكة وكهرباء المنزل من تطبيق بيتك

يعد تطبيق بيتك من أفضل التطبيقات التي تسهل عليك طلب سباك محترف لإنجاز كافة المهام المتعلقة بأعمال سباكة وكهرباء البيت على نحوٍ عالٍ من الكفاءة، حيث تقوم بتوفير كافة خدمات المتعلقة بها بشكلٍ يضمن الوصول إلى رضا العميل، وتتمثل هذه الخدمات في التالي:

·  إمكانية توفير السباك الأفضل للبيت؛ للقيام بأعمال السباكة كالصرف الصحي أو تركيب أحواض الاستحمام أو تركيب المغاسل وغيرها.

·  توفير فني الكهرباء ايضاً؛ للقيام بأعمال الكهرباء للبيت من صيانة وتأسيس وغيرها وذلك يتبع لطلب صاحب البيت للخدمة المطلوبة.

·  توفير العدد الكافي من السباكين أو فنيي الكهرباء وذلك حسب حاجة العمل على الخدمة المطلوبة من تطبيق بيتك.

احصل على أعمال سباكة وكهرباء المنزل على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والكفاءة من خلال تحميل تطبيق بيتك وطلب خدمة السباكة.

مميزات طلب خدمة السباكة والكهرباء من تطبيق بيتك

هناك العديد من المزايا الذي يحصل عليها صاحب البيت عند طلب خدمة السباكة للحصول على أعمال سباكة وكهرباء البيت من خلال التطبيق، ومن تلك المميزات:

·  يتم توفير السباك أو فني الكهرباء لجميع الأعطال المتعلقة بخدمات سباكة كهرباء البيت بحيث يكون السباك أو فني الكهرباء مدرّب على أعلى مستوى في كيفية تقديم الخدمة المطلوبة بكفاءة عالية.

·  يوفر تطبيق بيتك السباكين وفنيي الكهرباء من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 مساءً، حيث بإمكان صاحب البيت طلب خدمة السباكة خلال أي ساعة ضمن هذا الوقت.

·   يوفر تطبيق بيتك ميزة ضمان العمل حتى 30 يوم، حيث تتفاوت مدة الضمان هذه من خدمة إلى أخرى.

·  أسعار تطبيق بيتك في متناوَل الجميع، بحيث يمكن لصاحب البيت الاستعانة بسباك على كفاءة عالية بأعمال السباكة بسعر مناسب ويكون السعر متوفر في التطبيق.

·  يهتم تطبيق بيتك بتوفير خدمات سباكة وكهرباء المنزل على أيدي سباكين وفنيي كهرباء باستخدام الأدوات والمعدّات اللازمة لتقديم الخدمة بكفاءة عالية.

اطلب خدمة السباكة والكهرباء من تطبيق بيتك للحصول على سباك محترف بمهام السباكة والكهرباء للبيت بأعلى كفاءة ومسؤولية ممكنة.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية