تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

اصلاح مكيفات المنازل بأقل الأسعار من تطبيق بيتك

اصلاح مكيفات - موقع بيتك

إن تطبيق بيتك هو أحد التطبيقات الأكثر كفاءة واستخدامًا من قِبَل العملاء سواء كانوا أصحاب بيوت أو منشآت؛ نظرًا لسلاسة استخدام التطبيق والمهنية العالية الذي يتميز بها فريق عمل تطبيق بيتك، بالإضافة إلى تنوع الخدمات التي يتم تقديمها من خلال التطبيق، ومن ضمنها خدمة التكييف والتي تتمثل في الإصلاح والصيانة والتركيب. لذا، من المهم الاطلاع على هذا المقال لمعرفة التالي:

1.   كيف يقدم تطبيق بيتك خدمة خدمة تصليح المكيفات ؟

2.   ما مزايا طلب خدمة اصلاح مكيفات من تطبيق بيتك؟

اطلب الان خدمة تصليح المكيفات بعد تحميل تطبيق بيتك.

كيف يقدم تطبيق بيتك خدمة اصلاح مكيفات؟

إن تصليح وتركيب مكيفات المنازل تحتاج إلى فنّي مختص حتى يقوم بالكشف عن ماهية العطل الذي يعيق عمله، وكذلك معرفة أسباب عطله من خلال تبديل القطع المعطَّلة بقطع جديدة تساعد على أداء عمل المكيَّف بشكل ممتاز. كما وتشمل الخدمة على توجيه أصحاب البيوت بكيفية التصرف في حال حدوث أي خلل؛ وذلك لضمان عدم تكرار نفس المشكلة مستقبلاً وبالتالي ضمان الصيانة الوقائية. لذلك انت بحاجة إلى تطبيق بيتك القادر على أن يوفر فني مكيفات على قدر عالٍ من الاحترافية وكذلك ذو خبرة عالية في تصليح المكيفات مختلفة الأنواع ومن ضمنها مكيف سبليت، بالإستعانة لكافة الأدوات والمعدات اللازمة لإتمام عملية الصيانة مع تجنب حدوث أي عطل اخر أو تسرب غاز الفريون للمكيف فيما بعد.

يمكنك ايضاً طلب الفني المختص لدينا عند حاجتك إلى تعبئة الفريون للتكييف في حال قمت بنقله من مكان إلى اخر بحرص شديد وعلى  قدر عالي من الإهتمام.

اطلب خدمة التكييف وتمتع بكود الخصم الان ليصلك فني كفء لدينا في حال حاجتك لفك وتركيب  أو تصليح المكيفات فور تحميل تطبيق بيتك.

ما مزايا طلب خدمة اصلاح مكيفات من تطبيق بيتك؟

·   يمكنك الحجز الان من التطبيق مباشرةً لطلب مختص في تصليح وتركيب مكيفات سبليت، بحيث يتواجد فريق التكييف على مدار الساعة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر في منتصف الليل.

·  يستعين فني تصليح مكيفات بأحدث الأدوات والمعدّات اللازمة على أكبر قدرٍ من الدقة والمسؤولية والمهنية.

·  يقوم فني تصليح المكيفات بتوجيه صاحب البيت حول كيفية التعامل مع المكيف في حال تم حدوث أي عطل فيما بعد دون إحداث أي ضرر اخر فيه.

·  يتمتع فني المكيفات من تطبيق بيتك بالمسؤولية التامّة تجاه كافة أعمال تصليح المكيفات المخول بها بحيث لا يتسبب بأي من الآثار الجانبية الذي قد تؤثر على كفاءة أداء المكيف فيما بعد.

اطلب خدمة التكييف للحصول على فني كفء في تصليح مكيفات المنشأة أو البيت فور تحميل تطبيق بيتك ولا تنسى إستخدام كود الخصم WB10 عند طلب الخدمة .

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية