تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

كيف يقوم السباك بكافة اعمال السباكة الداخلية والصحية؟

اعمال السباكة- موقع بيتك

من المعروف أن اعمال السباكة من أكثر المهام التي لا بد اتقانها في البيت أو المنشأة بحيث يتم أداء اعمال السباكة بالشكل المطلوب؛ وذلك من خلال تنفيذها للمطبخ والحمام بمنتهى الدقة مع التأكد من تركيب كل من المواسير والوصلات بالشكل المطلوب حتى يتم تفادي حدوث مشاكل انسداد أو تسريبات فيما بعد. حيث تشمل اعمال السباكة كل من السباكة الداخلية لدورات المياه واعمال السباكة الصحية الداخلية للمطبخ. ويوضح هذا المقال كل من الآتي:

1. ما هي اعمال السباكة الداخلية التي يقوم بها السباك من تطبيق بيتك لدورات المياه؟

2. ما هي اعمال السباكة الصحية التي يقوم بها السباك من تطبيق بيتك للمطبخ؟

للحصول على سباك محترف بأعمال السباكة في البيت سواء لدورات المياه والمطبخ، اطلب خدمة السباكة من تطبيق بيتك.

ما هي اعمال السباكة الداخلية التي يقوم بها السباك لدورات المياه؟

يقوم السباك من تطبيق بيتك بتجهيز الأرضية لدورات المياه وذلك قبل عزل الصرف ومن خلال استخدام الخيش المقطرن بحيث يكون ارتفاع 15 سم من ارتفاعه عن الجدار. كما ويقوم بتثبيت كرسي الحمام في المنور على عمود الصرف بحيث  يكون قطره حوالي 3سم، إذ يفضل السباك لدينا أن يقوم بتركيب الجراب في جدار المنور ويتمثل بالماسورة ذات سمك أوسع من المداد مع تحديد الطول وذلك حسب عرض الجدار الخاص بالمنور بحيث يتم استخدام الجراب في تمرير مداد صرف كرسي الحمام حتى يتجه إلى عمود الصرف.

وأما فيما يتعلق بصرف قاعدة الحوض في الحمام، وهي أحد أهم اعمال السباكة الداخلية، يضع السباك لدينا بعين الاعتبار بأن يكون الصرف من السيراميك والمنسوب الخاص به حوالي 50سم، وأما عندما يتم وضع الغسالة في الحمام فيكون منسوب الصرف حوالي 50سم مع الأخذ بعين الاعتبار عمل مخرجين بحيث يكون المخرج الأول لقاعدة الحمام والمخرج الثاني على كرسي الحمام.

وأما فيما يتعلق بسخّان الحمام، فيجعل السباك لدينا الخزان على ارتفاع 60سم على الأقل، كما أن باطنية السخان تكون بعيدة عن الأرض حوالي 180 إلى 200 سم، كما وتكون المخارج سواء سخن أو بارد أقل من الباطنية بحوالي 40 إلى 50 سم، بالإضافة إلى أن ارتفاعها عن الأرض يكون حوالي من 130 إلى 140سم.

احصل على سباك محترف للقيام بجميع اعمال السباكة بعد طلب خدمة السباكة من تطبيق بيتك.

ما هي اعمال السباكة الصحية التي يقوم بها السباك من تطبيق بيتك للمطبخ؟

يحرص السباك من تطبيق بيتك على أن يقوم باعمال السباكة داخل البيت على النحو المطلوب خاصة في المطبخ وذلك من خلال جعل صرف المطبخ منفصلًا عن صرف الحمام. كما ويراعي السباك عند البدء باعمال السباكة الصحية للمطبخ بوضع الجراب في جدار الصرف الخاص بالمطبخ؛ وذلك لأن صرف المطبخ يحتوي على 2 بوصة، ويقوم السباك بوضع الجراب على عمود صرف المطبخ ومن الممكن أن يكون ذلك من خلال كوع يحتوي على باب للصيانة وهو عبارة عن مخرج بمقدار 55سم من السيراميك، حيث يكون هناك مخرجًا خاصًا للصرف للحمام وكذلك آخر للمطبخ.

اطلب خدمة السباكة بعد تحميل تطبيق بيتك للحصول على سباك على قدرٍ عالي من المسؤولية للقيام بكافة اعمال السباكة في البيت أو المنشأة.

ختامًا، يمكن القول بأن اعمال السباكة في البيت أو المنشأة لا تقل أهمية عن بناء البيت نفسه؛ وذلك لأن اعمال السباكة هي الأساس في صرف المياه من الحمام والمطبخ وغيرها من خلال قنوات خاصة يتم وضعها بطريقة احترافية وسليمة بنسبة 100٪ من أجل ضمان تصريف المياه بشكل سليم بحيث لا يتسبب أي من المشكلات المتعلقة بتسريب المياه من الوصلات أو المواسير.

اطلب خدمة السباكة من تطبيق بيتك للحصول على سباك ذو خبرة واسعة باعمال السباكة سواء كانت سباكة حمام أو مطبخ أو غيرها.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية