تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

نجار تصليح كنب يجمع بين المهارة والاحترافية

تصليح كنب - تطبيق بيتك

هل تبحث عن أفضل نجار كنب؟ كثرة الإستخدام للانتريه في غرفة المجلس وغرفة الضيوف غالباً ما تتعرض للتلف أو الكسر في جزء منها او الاهتراء يمكنك الإستعانة بتطبيق بيتك دون عن غيره تبعاً للخبرة والمهارة المتوفرة لدى الفريق الفني، بالإضافة إلى أنه على علم بمدى حاجة صاحب البيت لأعمال الصيانة والتجديد والتصليح للأثاث المنزلي والتركيب والنقل عند حاجتك. في السطور التالية سوف تتعرف على طبيعة خدمة تصليح الكنب وذلك لأنه يعتبر الواجهة الأساسية لأناقة المنزل ويعبر عن ذوقك الراقي:

  1. ماهية خدمة تصليح كنب المجلس
  2. خدمة النجارة وتركيب الأثاث من تطبيق بيتك

اطلب خدمة النجارة وتركيب الأثاث والستائر ليصلك نجار متمرِّس في كافة مهامه بسعر مناسب جداً مع كود الخصم WB10 المقدم من تطبيق بيتك.

ماهية خدمة تصليح كنب المجلس

خدمة تصليح كنبات الجلوس المقدمة لراحتك من تطبيق بيتك لا تكون إلا على أيدي نجارين محترفين في أعمال النجارة كافةً مثل فك وتركيب العفش، تصليح دواليب المطبخ، وأعمال الصيانة والتجديد اللازمة لغرف النوم وانتريه غرفة المعيشة والضيوف وما إلى ذلك، إليك بعض الامتيازات التي تتمتع بها هذه الخدمة:

  1. المهارة والاحترافية ضمن أساسيات العمل لدى فريق العمل الفني مع الحرص على استخدام أفضل الأدوات والمعدات وكل ما يلزم لأعمال الإصلاح.
  2. نجار تطبيق بيتك يملك الخبرة الكافية حول كيفية إصلاح جلد الكنب باستخدام أفضل خامات الجلود والأقمشة المتوفرة بالألوان المتفق عليها بأسعار مناسبة جداً.
  3. يتم تحديد الخامات والإضافات الاخرى للكنب بما يتناسب مع ذوق صاحب الطلب ووفق التكاليف التي تناسبه في إطار ما هو متفق عليه مع مزود الخدمة
  4. عندما يكون الكنب متهالك ويحتاج صاحب المنزل إلى صيانته وترميمه ليكون بالمظهر اللامع الجديد سيقوم فريق العمل بترميم الخشب بحيث لا يحتوي أي خدش.
  5. الخصم والأسعار الاقتصادية هي عنوان خدمات تطبيق بيتك كافةُ من قبل فريق مزودي خدمات ممتاز وعلى مستوى غير مسبوق من المهارة والامانة
  6. تتوفر خدمات النجارة في تطبيق بيتك والخدمات المنزلية الاخرى من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل .

تمتع بسعر الخصم مع كود WB10 واطلب خدمة النجارة واحصل على نجار كنب متمّرس اون لاين عبر تطبيق بيتك للخدمات المنزلية

خدمة النجارة وتركيب الأثاث من تطبيق بيتك

نحرص في تطبيق بيتك على أن يتوفر بين يديك كافة خدمات النجارة اللازمة عادةً في المنازل والفلل بواسطة فنيين نجارة ذو خبرة عالية في المجال ومن أفضل العاملين في تصليح كنب البيت بمختلف أنواعه وأحجامه على إعتبار أنه يعتبر الواجهة الأساسية لأناقة والتصميم الداخلي، ويتميز في الآتي:

  • يكون النجار قادرًا على إنجاز أصعب مهام التصليح الخاصة بالكنب والدواليب وتركيب الأبواب الخشبية وفتح الأبواب المغلقة.
  • كما ويتميز النجار بتصليح الكنب المتهالك من خلال ما ذكرناه سبقاً بجانب تغيير الخامات والإسفنج بناءً على ما هو مطلوب من قبل صاحب الطلب لإصلاح تهدل الكنب بسبب كثرة الإستخدام من أجل إتمام مهام التصليح كما يجب.
  • من المتعارف عليه بأن كافة فنيي النجارة لدينا يتميزون بالحرص الشديد على استخدام أنواع الخشب المتميزة وذات الجودة العالية في الصيانة والإصلاح، وكذلك تغيير الأقمشة والفرش للكنبات بحيث تصبح صالحة للاستخدام اليومي والمجالس الخاصة بالضيوف.
  • الموازنة بين جودة العمل والسرعة في الإنجاز مع الالتزام في المواعيد المبدأ الأساسي في العمل لدى فريق تطبيق بيتك حتى لا يهدر وقتك.

إذا كان لديك كنب تريد تصليحه بسبب خدوش أو كسر أو قماش تالف لا تفكر كثير، فقط استعن حمّل تطبيق بيتك واطلب خدمة النجارة واستخدم كود WB10 للحصول على نجار متخصص في صيانة كنب المنزل وكافة اعمال النجارة الأخري.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية