تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

افضل تطبيق سباكة اون لاين في متناول يدك

افضل تطبيق سباكة - موقع بيتك

تطبيق بيتك هو افضل تطبيق سباكة في السوق السعودي ضمن تطبيقات عديدة للسباكة والخدمات المنزلية المطلوبة بشكل دائم في حياتنا اليومية، في ظل أننا نتطرق في المقال الحالي بالحديث عن خدمات السباكة بالتالي سنتناول أكثر ما يميز تطبيق بيتك في ذلك، حيث يحرص فريق العمل على توفير افضل سباك يتمتع بكامل الخبرة والكفاءة حول سباكة الحمام وتأسيس السباكة والمطبخ وغيرها من الأعمال التي تشملها السباكة في هذا التطبيق، انتِ لست بحاجة للمزيد من العناء أو القلق عندما تواجهك مشكلة في سباكة البيت أو المطبخ أو الحمام أو أنك تحتاج إلى تأسيس سباكة جديدة، بإمكانك بكل سهولة تحميل تطبيق بيتك فهويُعرف كونه الخيار المثالي لاحتياجات منزلك من حيث جودة العمل المقدّم من السباكين والالتزام بالمواعيد وكذلك المرونة والسهولة في التعامل وهذا المقال يتناول هذه النقاط بشكل مفسر أكثر، من خلال التالي:

  1.  خدمات افضل تطبيق سباكة – بيتك
  2. ماذا يميز تطبيق بيتك للسباكة

للحصول على افضل سباك وبأقل الأسعار من خلال استخدام كود الخصم WB10، حمِّل افضل تطبيق سباكين – تطبيق بيتك واطلب خدمة السباكة.

خدمات افضل تطبيق سباكة – بيتك

إن لدى السباك العديد من المهام والأعمال التي تشملها خدمة السباكة ويكون السباك على قدر واسع من المسؤولية بشأن إنجازها وإتمامها على أفضل صورة، وتشمل هذه الأعمال الآتي:

مجاري الصرف الصحي

عند الاستعانة بتطبيق بيتك هنا يقوم السباك بفحص شبكات الصرف الصحي وفحص دورات المياه وإجراء التسليكات اللازمة، بالإضافة إلى معرفة مصدر الروائح المزعجة ومعالجة المشكلة، والكشف عن التسريبات وأسبابها من خلال استخدام معدّات وأدوات معينة هامّة.

صيانة الحمامات

يقوم السباك هنا بصيانة كرسي الحمام وتصليح المراوش وتركيب شطاف وتأسيس سباكة للحمام.

تأسيس السباكة

مرحلة تأسيس المنزل يرافقها تأسيس سباكة المطبخ والحمامات ومواسير الصرف والتهوية وصرف مياه الأمطار والتكييف بحيث يتم تجنب حدوث أي من المشكلات التي تتعلق بالسباكة في المنزل فيما بعد مثل حدوث تسربات مياه الصرف الصحي في المنزل وصرف قاعدة الحمام أو غير ذلك من المشكلات الوارد حدوثها، وذلك يتم بناءً على أساليب حديثة ومحددة مبنية على الكم الكافي من الخبرة في التأسيس باستخدام معدّات اللازمة للإنجاز.

تصليح الحنفيات بمختلف انواعها

مع مرور الزمن تصاب هذه الحنفيات بالتلف والاهتراء والصدأ مما يجعلها تتلف وتتسبب في التسريبات المفاجئة من حنفية المطبخ او الحمام بالتالي تكوني في أمسّ الحاجة إلى سباكة بشكل سريع، يمكن ايضاً تجنب ذلك عبر إجراء صيانة دورية للحنفيات أو تركيبها في المطبخ ودورة المياه وفي الأماكن المطلوبة في البيت ضمن مرحلة التأسيس وعند الحاجة، وكذلك تركيبها واستبدالها وإصلاحها بشكل جيد.

تركيب شاور الحمام

في حال كنت من رواد التغيير والتطوير في مظهر الحمام الخاص بك فقط اطلب من فريق العمل لدينا فني تركيب شاور الحمام حتى تستمتع باقة من الأسعار الاقتصادية التي تعتبر في متناول الجميع بجانب مجموعة من العروض وأكواد الخصم المتاحة لدينا بشكل موسمي على يد افضل سباك متمّرس يقدم ما يلزمك باحترافية وسرعة في الاداء وجودة عمل ممتازة على نحو يضمن عدم حدوث أي تسريبات فيه مع الضمان على العمل لمدة تصل إلى 30 يوم.

تركيب خلاط المياه

ايضاً ضمن الخدمات السابقة تندرج خدمة تركيب خلاطات المياه المطلوبة ايضاً في المطابخ ودورات المياه وصيانتها او تصليحها من خلال معرفة ماهية سبب العطل واستبدال الجزء المعطَّل بقطع غيار أخرى.

للحصول على افضل سباك وبأقل الأسعار من خلال استخدام كود الخصم WB10، حمِّل افضل تطبيق سباكين – تطبيق بيتك واطلب خدمة السباكة.

ماذا يميز تطبيق بيتك للسباكة؟

هنا العديد من المميزات التي جعلت تطبيق بيتك افضل تطبيق سباكين بلا أي منازع، فهو يقدم افضل سباك مع الاخذ بعين الاعتبار المميزات التالية:

  1. نحرص على رضا العميل دائماً لذلك نوفر لك ضمان على الخدمة المقدمة لمدة تصل إلى 30 يوم من إتمامها
  2. وجود الرقابة والمتابعة على جودة العمل والالتزام بالمتفق عليه فيما بين مزود الخدمة والعميل
  3. نقدم افضل خدمة سباكة بأعمالها المختلفة على أيدي سباكين ذوو مهارة عالية.
  4. من السهل جداً التعامل مع عناصر التطبيق بحيث يتم التحميل والتصفح لكافة الخدمات المتاحة لدينا وطلب الخدمة اللازمة فهو ايضاً يتمتع بالمرونة
  5. الخبرة التي يتمتع بها السباكين لدينا واستخدامهم للأدوات والمعدات الحديثة في العمل والمبنية على الخبرات العملية
  6. امكانية طلب الخدمة من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

للحصول على افضل سباك وبأقل الأسعار من خلال استخدام كود الخصم WB10، حمِّل افضل تطبيق سباكة بيتك واطلب خدمة السباكة.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية