تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

كيفية التخلص من الناموس في المنزل بالطرق الطبيعية

التخلص من الناموس

الناموس وكيفية التخلص من الناموس في المنزل أمرًا مزعجًا للغاية لأفراد البيت، حيث ينتشر الناموس في فصل الصيف نتيجة الحرارة العالية وحول البيوت التي تتواجد فيها الأشجار حتى لو كانت قليلة. وجود البعوض في البيت يسبب الأرق ويعكر صفو مزاج الأفراد، والكثير منهم يسأل حول ماهية أفضل الطرق في التخلص منه. هناك العديد من الطرق والأساليب التي تساهم في القضاء على الناموس، يمكن الاطلاع عليها في هذا المقال، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مختص مكافحة الحشرات من خلالنا. المقال يتناول الآتي:

  1. كيفية التخلص من الناموس بطريقة طبيعية
  2. كيف أستعين بتطبيق بيتك في القضاء على البعوض؟

حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمة مكافحة الحشرات ليصلك مختص يوفر عليك عناء التفكير في كيفية التخلص من الناموس في المنزل.

كيفية التخلص من الناموس بطريقة طبيعية

يسأل الكثير من الناس حول كيفية التخلص من الناموس بطريقة طبيعية، وإن المختصين بمكافحة الحشرات لدينا يحرصون أشد الحرص على توفير الإجابة الوافية للأشخاص الذين يعانون من الناموس، وتتضمن إجاباتهم التالي:

  • النعناع: يهرب الناموس من النعناع لأنه من الروائح النفاثة، فيمكنك وضع مجموعة من أوراق النعناع الطازج في وعاء ماء في المكان المراد طرد الناموس منه.
  • اللافندر: يتميز اللافندر برائحته العطر، حيث يتم استخدامه في صناعة العطور المنزلية ومعطرات الجو التي تعمل كصابون متطاير في الهواء من أجل طرد الحشرات كالناموس، لذا ننصحك بوضع كمية من ورد اللافندر في وعاء ليتم طرد الناموس من المنزل.
  • الريحان: وكذلك الريحان ذو الرائحة الجميلة والقوية التي تزعج الناموس وتساعد ربّة البيت في القضاء على الناموس من المطبخ مثلًا.
  • زيت الزيتون أو زيت القرفة: تبيَّنَ أن الزيوت بشكل عام عند دهنها بكمية بسيطة على الجلد تطرد الناموس، ويمكن تخفيف الزيت بالماء أيضًا ليتم رش هذا الخليط على بشرة الجسم، وهذه افضل طريقة للتخلص من الناموس فلا يقترب منك ويخرج من البيت.
  • الثوم: الثوم ذو رائحة قوية للغاية، وهذا له دور كبير في القضاء على الناموس في البيت، حيث يمكنك وضع الثوم المهروس في وعاء ماء وتركه في المكان التي تريد طرد البعوض منه.

نعلم أن البعوض مزعج للغاية، وإمكانية السيطرة عليه تتفاوت من بيت لآخر. لذا، وفرنا لكم افكار للتخلص من الناموس. في حال عدم مقدرتكم على السيطرة على الأمر، فقط اطلب خدمة مكافحة الحشرات من تطبيق بيتك واستخدم كود خصم WB10 ليصلك مختص في القضاء على الناموس وبسعر مناسب.

كيف أستعين بتطبيق بيتك في القضاء على البعوض؟

سهل جدًا، فقط قم بتحميل التطبيق وادخل على قائمة خدماتنا لطلب خدمة مكافحة الحشرات حتى تتواصل مع مزودي الخدمة لدينا والاتفاق على موعد زيارة المختص في مكافحة الحشرات والقضاء على البعوض إليك، والسعر. وللاستفادة من الخصومات، استغل كود WB10 لتحصل على سعر في متناول اليد، وكذلك برنامج الولاء الذي يوفر لك خصومات أخرى عديدة في كل مرة تطلب أي خدمة من تطبيق بيتك.

لا تقلق حول كيفية التخلص من البعوض أثناء النوم، فإن المختص لدينا يتبع طريقة طرد ناموس المنزل بفاعلية وأفضل النتائج، حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمة مكافحة الحشرات.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية