تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

اتبع الترتيب الصحيح لغرفة النوم من تطبيق بيتك

الترتيب الصحيح لغرفة النوم - موقع بيتك

الإهتمام بـ الترتيب الصحيح لغرفة النوم واحدة من أهم الأنشطة المنزلية التي تبرز جمال ديكور المنزل ويكتمل بها جمال زوايا الغرف غرفة المعيشة وغرفة الضيوف بالإضافة إلى غرف النوم وهي التي سنتحدث عن ترتيبها في المقال الي بين يدينا كونها أكثر الأماكن التي يستقر فيها أفراد المنزل فترات الراحة والاسترخاء والنوم والتي تنعكس بشكل إيجابي على نفسية الأفراد وتمنح العين المزيد من الراحة أثناء تأمل ما حولك خاصةً وإن كانت مرتبة بشكل منظم.

يمكنك قراءة المقال التالي فهو يتناول:

  1. أهمية الترتيب الصحيح لغرفة النوم من تطبيق بيتك
  2. أفكار توزيع اثاث غرفة النوم من تطبيق بيتك

يمكنك الاستعانة بالعاملة منزلية بالشهر أو عاملة بنظام الساعة بغرض ترتيب غرفة النوم بطريقة راقية وأنيقة واكتساب كود الخصم WB10 من خلال طلب احدى خدمات العاملات المنزلية المتوفرة في تطبيق بيتك

أهمية الترتيب الصحيح لغرفة النوم من تطبيق بيتك

يساعد على تعزيز الراحة والاسترخاء في نفس الفرد والقيام بممارسة نشاطاته مثل الدراسة والتأمل داخل الغرفة لتكن المساحة الآمنة لنفسه، كما أن أهمية وضع السرير والإضاءة بطريقة ملائمة ومتناسقة وأنيقة طبقاً لمعايير الديكور المتعارف عليها لتحقيق أقصى مراحل الراحة والشعور بالأمان في الغرفة والمساعدة على النوم سريعاً وتقليل مستوى القلق والتوتر لدى أفراد المنزل والشعور بالخصوصية الكاملة ولا شك أن هذا يساعد على منحهم الصحة النفسية والجسدية المثالية في الأوقات التي يقضونها في غرف النوم .

من جهة اخرى تنظيم الملحقات والأغراض الخاصة بكل فرد يقطن بالغرفة في مكانها المخصص لها يساعد على تقليل حجم الضوضاء وعدم الإحساس بالازدحام، خاصةً في حال كنت طالب فإن ترتيب الغرفة يساعدك على إنجاز مهام دراستك سريعاً كونها تبعث الحماس في روحك وتمنحك القدر العالي من الهدوء النفسي وتزيد من مستوى التركيز لديك.

للحصول على عاملة منزلية بالساعة أو بالشهر لمساعدتك في ترتيب غرفة النوم الصحيح وبكود خصم WB10، اطلب خدمة عاملات منزلية بالشهر أو عاملات نظافة بالساعة.

أفكار توزيع اثاث غرفة النوم من تطبيق بيتك

أدناه العديد من أفكار توزيع اثاث غرفة النوم الخاصة بك عليها وبشكل يضفي الرونق العالي والجمال الباهر على غرفتك، بحيث يمكنك ترك انطباعًا راقيًا عن غرفة النوم الخاصة بك:

  • أن يكون السرير بعيدًا عن الباب بحيث يعطيك الشعور بالراحة عند النوم والخصوصية العالية.
  • ترك المساحة الكافية في كل من جانبي السرير حتى يسهل عليك التنقل في الغرفة.
  • ألًا يتم وضع السرير تحت النافذة أو أمامها حتى تتمتع بالخصوصية في غرفتك.
  • إذا كانت غرفة نومك صغيرة استخدم أدراج تحت السرير.
  • وكذلك إذا كانت غرفة نومك صغيرة استخدم الرفوف العمودية وهي أحد حلول التخزين العمودية التي توفر المساحة.
  • وكذلك يمكنك استخدام الخزانات الجانبية لتنظيم أغراضك في حال كانت غرفة نومك صغيرة.
  • وأيضًا في حال غرفة نومك صغيرة، لا بد استخدام الألوان الفاتحة في ديكور الغرفة مثل أن يكون لون البلاط أو المفرش الأرضي لونًا أبيضًا، فاللون الأبيض -على سبيل المثال- يعطي اتساعًا في المكان ويبعث على الشعور بالاتساع والراحة النفسية.
  • عدم استخدام الألوان الغامقة أو الفاتحة بكثرة، فلا بد أن يكون هناك توازنًا في توظيف ألوان المفارش أو ديكور أو لون الجدران في غرف النوم، فإن التوازن في ألوان الغرفة له دور كبير في إضفاء الشعور بالراحة على نفس الفرد أثناء تواجده في الغرفة.
  • احرص على عدم استخدام الزخارف واللوحات بشكل كبير، لوحة واحدة أو اثنتين تكفي لإضفاء الطابع الجمالي على غرفة النوم.
  • احرص على وضع السرير في منتصف الجدار الرئيسي في الغرفة، فهو يحتل مركز السيادة بحيث فور دخول الغرفة، أول ما يقع عليه النظر هو السرير، على أن يكون السرير مرتبًا ومغطى بغطاء خاص وذو لون لائق على ديكور وألوان الغرفة.
  • استخدام المصابيح المكتبية ذات اللون التي تكون لائقة على لون وحجم المكتب في حال تواجد طاولة المكتب في غرفة النوم.

تناولنا كافة الأفكار المتعلقة بالتنظيم الصحيح لغرف النوم وذلك تبعاً لخبرة عاملاتنا المنزلية بنظام الشهر وعاملات بنظام الساعة للحصول على كود الخصم WB10، وكذلك يمكنك الاستفادة من برنامج الولاء إذا كنت استعنت بخدماتنا من قبل، يتم الآن احتساب نقاط ولاء لك وهي عبارة عن مبلغ مالي يتم خصمه من سعر الخدمة عندما تطلب خدمة عاملة منزلية بالشهر أو عاملة نظافة بالساعة.

هل تحتاجين إلى تحسين مظهر غرف منزلك؟ اتركي هذه المهمة لنا فإننا نوفر لك خدمات ترتيب لغرف النوم وتحويلها إلى مساحة شخصية مميزة، حمّلي تطبيق بيتك الآن لتصلك عاملة نظافة ماهرة لدينا والإستمتاع بمساحة نوم هادئة ومريحة

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية