تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

اطلب سباك محترف في تأسيس سباكة الحمام

تأسيس سباكة الحمام- موقع بيتك

لا شك أن تأسيس سباكة الحمام من العمليات التي لا يمكن الاستغناء عنها عند تأسيس البيت أو المنشأة، بالتالي إن تأسيس سباكة الحمام تحتاج إلى سبّاك ذو خبرة عالية في أعمال التأسيس؛ وذلك من أجل عدم حدوث أي خلل قد يؤدي فيما بعد إلى حدوث مشكلات كبيرة في الصرف الصحي للبيت أو المنشأة. لذا، يتناول هذا المقال عدد من النقاط الواجب على المالك معرفتها، وبالتالي تحميل تطبيق بيتك وطلب خدمة السباكة للحصول على سبّاك على قدر عالٍ من الخبرة والمسؤولية في تأسيس سباكة الحمام، وتتمثل تلك النقاط في الآتي:

1. الخطوات التي يتبعها السباك من تطبيق بيتك في تأسيس سباكة الحمام.

2. نصائح من سباك محترف حول تأسيس سباكة الحمام من تطبيق بيتك.

اطلب سباك على قدرٍ عالٍ من الخبرة والمسؤولية في تأسيس سباكة الحمام من خلال طلب خدمة السباكة بعد تحميل تطبيق بيتك.

الخطوات التي يتبعها السباك من تطبيق بيتك في تأسيس سباكة الحمام

هناك العديد من الخطوات التي لا بد على السباك من تطبيق بيتك القيام بها عند تأسيس سباكة الحمام بحيث يضمن عدم تسريب المياه وما يترتب عليها من مشكلات كبيرة، وتتمثل تلك الخطوات في:

·  اختيار السباك لنوع المواسير المناسب بحيث تكون الوصلات والمواسير قوية وغير قابلة للصدأ.

·  اختيار السباك للمواسير التي تحتوي على مادة البروبلين، وكذلك عمل كل من التجهيزات الضرورية لتجهيز الأرض، وتأسيس الماسورة الخاصة بالصرف بحيث تكون حوالي ٤ بوصة، مع الأخذ بالاعتبار بوضع البانيو قريب من الحائط.

·  يضع السباك صرف الحوض على بُعد ٥٠ سم من السيراميك، حيث يتكون الصرف الخاص بالحمام من مخرجين، فالمخرج الأول يكون لقاعدة الحمام والمخرج الثاني لكرسي الحمام، بالإضافة إلى الأخذ بالاعتبار إلى وضع السخّان ومخرجه بالمكان المناسب.

·  كما يختار السباك لدينا المكان المناسب لتأسيس السباكة وذلك لأن هناك أماكن مخصصة لصرف الغسالات حتى يتم تصريف المياه في المسار الصحيح.

للحصول على سباك محترف في تأسيس سباكة الحمام، حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمة السباكة من خلاله.

نصائح من سباك محترف حول تأسيس سباكة الحمام من تطبيق بيتك

 لا شك أن تأسيس سباكة الحمام من المهام التي تحتاج سباك لديه خبرة واسعة في السباكة، وبالتالي عنده الخبرة الكافية في تقديم نصائح هامة لا بد على المالك معرفتها عن تأسيس سباكة الحمام، وتتمثل تلك النصائح في التالي:

1. لا بد عليك الاستعانة بالسباك عند حدوث أي تسرب في المياه في الحمام؛ وذلك من أجل إصلاح الخلل ومعرفة أسبابه وتوجيهك حول كيفية التعامل مع المشكلة في حال تكرارها مرة أخرى.

2. عند الاستعانة بسباك لتأسيس سباكة الحمام، احرص على عدم تواجد الكثير من الأدوات أو أغراض البيت في المكان المخصص للسباكة والتي من شأنها أن تعيق عمل السباك.

3. الاستفسار من السباك بعد تأسيس سباكة الحمام حول أهم التعليمات التي لا بد على أصحاب البيت اتباعها من أجل عدم حدوث أي من المشكلات المتعلقة بالصرف الصحي والتي قد تشمل انسداد الصمام أو تلف المواسير.

4. احرص على الاستعانة بسباك لديه الخبرة الواسعة في تأسيس سباكة البيت وبأفضل الأسعار التي تناسبك، حيث يمكنك الحصول عليه عند تحميل تطبيق بيتك وطلب خدمة السباكة من التطبيق.

اطلب خدمة السباكة من تطبيق بيتك للحصول على سباك محترف في تأسيس سباكة الحمام.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية