تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

خدمة تركيب حوض الاستحمام باحترافية

تركيب حوض الاستحمام - موقع بيتك

إن تركيب البانيو في الحمام أمرًا ليس سهلًا فعله، فيتوجب على صاحب البيت الاستعانة بسباك محترف بتركيب حوض الاستحمام باستخدام المواد والمعدّات اللازمة لذلك، حيث يوفر تطبيق بيتك عدد من السباكين المحترفين في تركيب بانيو الحمام وفق الطريقة الصحيحة. ومن المهم الاطلاع على هذا المقال لمعرفة كيف يؤدي السباك ذلك من تطبيق بيتك، حيث يحتوي المقال على الآتي:

  1. كافة مراحل تركيب حوض الاستحمام.
  2.  أبرز خطوات تركيب البانيو بواسطة سباك تطبيق بيتك.

احصل على سباك على قدر عالٍ من الخبرة والمسؤولية في تركيب بانيو الإستحمام من خلال طلب خدمة السباكة من تطبيق بيتك.

كافة مراحل تركيب حوض الاستحمام

يوجد العديد من المراحل التي تمر بها عملية تركيب البانيو في الحمام والتي يعرفها السباك من تطبيق بيتك جيدًا، وتتمثل تلك المراحل في التالي:

  1. المرحلة الأولى

تركيب أنابيب الصرف الخاصة بالبانيو، حيث تتكون من مجموعة من القطع التي يقوم السباك بتركيبها في الفتحات التي توجد في أسفل البانيو وكذلك في أحد أطراف البانيو العلوية، كما ويتم التوصيل بين كل من الفتحتين بواسطة أنبوب مخصص يُسمّى “أنبوب تصريف الفائض”.

2. المرحلة الثانية

وهي المرحلة التي يقوم بها السباك بتركيب البانيو في المكان المناسب، وذلك من خلال تثبيت كل من البانيو والتوصيلات الخاصة بصرف المياه الخاصة بالبانيو بالمحبس الخاص بالروائح. كما ويقوم السباك لدينا بعد هذا التوصيل وفحص التصريف ببناء الطوب حول حائط البانيو من أجل تركيب البلاط حول بانيو الحمام وذلك بعد الانتهاء من التركيب.

3. المرحلة الثالثة

يعمل السباك لدينا في هذه المرحلة بتوصيل خطوط المياه لخطوط المياه الساخنة والباردة التي يتم تأسيسها سابقًا من أجل تركيب صمام البانيو والذي يحتوي على فتحة لملء البانيو بالماء وأخرى للأنبوب الخاص بالمروش.

خدمة تركيب البانيو احدى خدمات السباكة المتوفرة لدى تطبيق بيتك بسعر مناسب جداً، يمكنك طلب السباك المنزلي اون لاين مباشرة بعد تحميل التطبيق.

 أبرز خطوات تركيب البانيو بواسطة سباك تطبيق بيتك

هناك خطوات يقوم السباك لدينا باتباعها عند التركيب كما هو مطلوب بالضبط وباستخدام الأدوات المطلوبة، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

  • يقوم السباك بتركيب الوحدة المخصصة للفتحة العلوية للبانيو، كما ويقوم بوضع الطوق الخاص بمنع التسرب ومن ثم تركيب غطاء النيكل من الجهة الداخلية للبانيو، وبعد ذلك يقوم السباك بشد البرغي الخاص بالغطاء من خلال مفك البراغي.
  • تركيب حلقة مانع التسرب ووحدة التصريف، حيث يتم تركيب وحدة التصريف خارج البانيو في الفتحة السفلية، وثم يركب غطاء النيكل على الفتحة وكذلك يقوم بعملية التثبيت عن طريق البراغي المخصصة لذلك.
  • يتم بعد ذلك تحديد المكان الذي سيتم تركيب البانيو فيه ومن ثم قواعد البانيو، مع الأخذ بعين الاعتبار أن يكون ارتفاع القواعد يصل حوالي ٤٥ سم من سطح البلاط.
  • يتم تركيب البانيو في المكان المناسب ثم التأكد من استقامة البانيو كما يجب.
  • يقوم السباك بتثبيت البانيو باستخدام الأدوات والمواد المناسبة لذلك، مع الحفاظ على توازن المسافة بين مواسير صرف الماء.
  • كما ويقوم بتركيب المروش في أنبوب ووضعه فوق الخلاط وربطه بإحكام.
  • يقوم أخيرًا بالتأكد من التوصيلات لإتمام الخدمة بشكل كامل كما هو مطلوب وبمستوى الإحترافية المتوقع لدى سباكين تطبيق بيتك

للحصول على سباك تركيب حوض الاستحمام متمّرس بسعر مناسب جداً لإمكانياتك والحصول على عمل ذو جودة ممتازة، الآن حمّل تطبيق بيتك واطلب خدمة السباكة بسهولة.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية