تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صيانة اجهزة منزلية وإصلاحها بمستوى عالٍ من الخبرة

صيانة اجهزة منزلية - موقع بيتك

تحتاج لفني صيانة الأجهزة المنزلية الخاصة بك؟ تطبيق بيتك يقدم لك فريق عمل كامل متخصص في اصلاح و صيانة اجهزة منزلية على مستوى عالي من السرعة في العمل والدقة في الأداء، نعلم أن حدوث أي عطل في الأجهزة المنزلية سوف يؤدي إلى عرقلة الواجبات المنزلية إن كان العطل يتمثل في الغسالة أو الثلاجة او فرن الغاز أو المكيف وذلك بسبب التأخير الذي يحل بالأعمال البيتية نتيجة عدم عمل الأجهزة المنزلية وعدم التواصل بعد مع أصحاب الخبرة والكفاءة لطلب المساعدة وإيجاد الحل المناسب لذلك العطل بأعلى جودة ممكنة، بالإضافة إلى انزعاج الأفراد وعدم ممارسة مهامهم على أكمل وجه خاصةً ربة البيت، فهي تعتمد بقدرٍ عالٍ على الأجهزة المنزلية في تنظيف البيت وترتيبه وتفريز وتجميد المأكولات وغسيل الملابس وغيرها ( كلاً على حسب نوعية الجهاز الكهربائي المستخدم) . يمكنك تجنب ذلك من خلال تحميل تطبيق بيتك اولاً ثم طلب خدمة تركيب و صيانة الاجهزة المنزلية اون لاين للحصول على هذه الخدمة وغيرها من الخدمات المنزلية اللازمة من حيث النظافة، السباكة، والمزيد من الخدمات الغرض منها اولاً واخيراً راحتك، ايضاً انت لست بحاجة للقلق بشأن هذه الخدمة تتم بواسطة فني صيانة اجهزة منزلية ذو مهارة عالية في المجال فهي تتسم بقدرٍ من الحساسية حتى لا يتسبب أي عطل يحدث إلى تلف الجهاز. وهذا المقال يبين لك التالي:

  1. كيفية الحصول على صيانة اجهزة منزلية اون لاين
  2. ماهية خدمة اصلاح الاجهزة المنزلية

حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمة تركيب و صيانة الاجهزة المنزلية واحصل على فني صيانة اجهزة منزلية محترف باستخدام كود WB10.

كيفية الحصول على صيانة اجهزة منزلية اون لاين

يمكنك طلب الصيانة والإصلاح من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة عبر تطبيق بيتك أون لاين للحصول على فني اصلاح اجهزة المنزلية على حسب رغبتك بسعر الخصم المتوفر لدينا:

  • حمّل تطبيق بيتك بسهولة.
  • اطلب خدمة تركيب و صيانة الاجهزة المنزلية.
  • تواصل مع مزوِّد الخدمة للإتفاق حول التفاصيل المطلوبة لديكم ضمن الخدمة بجانب الموعد والسعر وأية إستفسارات اخرى
  • لا تنس اغتنام الفرصة من خلال استخدام كود الخصم الخاص بنا WB10.

هل مازلتِ تفكرين في ايجاد حلول اخرى لعطل الغسالة؟ لا عليكي، اطلبي خدمة صيانة الاجهزة المنزلية لتحصلي على فني يتسم بالخبرة والكفاءة في آنٍ واحد مع الضمان على العمل مدة 30 يوم.

ماهية خدمة اصلاح الاجهزة المنزلية

من المتعارف عليه المنزل يتكون من شتى أنواع الأجهزة المنزلية مثل: الغسالة والثلاجة وغسالة الصحون وغيرها من الأجهزة المستخدمة داخل المطبخ، التكييف والمكنسة الكهربائية والمزيد من الانواع التي تتواجد بالطبع لديكِ ومن الوارد جداً أن تتعرض للتوقف وتحتاج إلى إصلاح أو صيانة بين الحين والاخر لضمان عمر افتراضي أطول لها، نسرد لكِ بعض هذه الأنواع في التالي:

  1. الغسالات: يوفر التطبيق خبراء تصليح غسالات لإتمام مهمة التصليح والصيانة وذلك بعد معرفة مشكلة الثلاجة وعوامل عطلها، كما ويتم إرشاد أصحاب البيوت حول كيفية استخدام الثلاجة حتى لا تتكرر المشكلة مرة أخرى.
  2. مجفف الملابس: يوفر التطبيق فني اصلاح اجهزة منزلية ومن ضمنها مجفف الملابس باستخدام الأدوات والمعدّات الضرورية.
  3. غسالات الصحون: يستخدم فني صيانة اجهزة منزلية الأدوات الهامّة لتسهيل وإنهاء تصليح غسالات الصحون بمختلف أنواعها بدقة عالية.
  4. تصليح المكيفات: يقدم تطبيق بيتك ضمان توفير فني تكييف وتبريد بحيث لا يحدث أي ضرر أو تلف لأحد قطع المكيف أثناء تصليح المكيف.
  5. الأفران الكهربائية: يوفر تطبيق بيتك ضمان تصليح عطل الفرن الكهربائي كما هو مطلوب وبشكل لا يسبب أي تلف لأحد قطع الفرن الكهربائي خلال التصليح.
  6. أفران الغاز: يقوم فني صيانة اجهزة منزلية بفحص فرن الغاز ومعرفة مشكلته وصيانته بشكل دقيق وسريع.
  7. الثلاجات: يفحص فني صيانة ثلاجات منزلية الثلاجة المعطَّلة بدقة لمعرفة ماهية الأعمال المطلوب القيام بها لتصليحها، وبعد الانتهاء من صيانة الثلاجة يقدم النصائح لأصحاب البيوت من أجل التعامل السليم مع الثلاجة أو الفريزر بحيث لا يتكرر حدوث العطل مرة أخرى.

اختاري الأفضل دائماً لراحتك، تطبيق بيتك الأول في عالم الصيانة والخدمات المنزلية عامةً يوفر لك خدمة تركيب و صيانة الاجهزة المنزلية، اطلبي الان واحصلي على فني صيانة اجهزة منزلية محترف باستخدام كود الخصم ” WB10 ” .

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية