تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

تطبيق خدمات منزلية شامل بأقل الأسعار

تطبيق خدمات منزلية - موقع بيتك

أصبحت تطبيقات الخدمات المنزلية عبر الهواتف الذكية أكثر الوسائل رواجاً وسرعة لإيجاد حلول سريعة في مختلف الأعمال اليومية من خدمات الصيانة المنزلية والعمالة والسباكة والنجارة والكثير من الخدمات الأخرى الوارد حدوثها في المنزل لتعيش في أفضل مستوى من الرفاهية، تطبيق بيتك هو تطبيق خدمات منزلية يتميز بتقديم كافة الخدمات اللازمة للمنازل بأقل الأسعار بالإضافة إلى خصومات وعروض كثيرة فيما يشمل الخدمات السابقة بجانب خدمة التعقيم وتركيب خزانات المياه وخدمات منزلية للنساء من ضمنها عاملات منزلية بالساعة وغيرها الكثير. لذا، يمكنك تحميل تطبيق بيتك بسهولة من المتجر أو جوجل بلاي واستكشاف الخدمات التي يشملها التطبيق، ولا سيما أن كافة أسعار التطبيق في متناول أيدي كافة أصحاب البيوت.

ومن المهم الاطلاع على هذا المقال لمعرفة التالي:

1. ما طبيعة الخدمات التي يقدمها تطبيق خدمات منزلية – بيتك ؟

2. ما هي مميزات تطبيق خدمات منزلية – بيتك؟

قم بتحميل تطبيق بيتك من المتجر أو جوجل بلاي بسهولة واطلب الخدمة المنزلية المراد الحصول عليها.

ما طبيعة الخدمات التي يقدمها تطبيق خدمات منزلية – بيتك؟

استطاع تطبيق بيتك تقديم أكثر من ٥٠ خدمة منزلية تتنوع ما بين خدمات النظافة والسباكة والتكييف وتركيب ونجارة الأثاث والصيانة والكهرباء وغيرها لتنعم بالمزيد من الراحة والرفاهية. إذ يوفر هذا التطبيق خدمات منزلية بعروض مستمرة يمكنك الاستفادة منها عند التواصل مع مزودي الخدمات وطلب واحدة منها بكل سهولة. حيث أن لكل خدمة رئيسة العديد من الخدمات الفرعية، على سبيل المثال، خدمة السباكة تعد خدمة رئيسة يتم تقديمها من تطبيق بيتك بواسطة مختصين على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والاحترافية في أداء العمل ذلك لأنها من الخدمات المعقدة والتي يلزمها العديد من الخطوات لإتمامها على أكمل وجه، وتتضمن كافة الخدمات الفرعية التالية: تركيب شاور الحمام وصيانة حمامات ومجاري الصرف الصحي وغيرها. وكذلك الأمر بالنسبة لكافة الخدمات التي يشملها التطبيق والتي يمكن معرفتها بسهولة عند النقر على “الخدمات” داخل التطبيق، فيتم عرض كل خدمة رئيسية وعند النقر عليها تظهر الخدمات الفرعية لتبدأ بطلب ما يلزمك منها في الحال.

يمكنك تحميل تطبيق خدمات الصيانة المنزلية بيتك من المتجر أو جوجل بلاي واطلب ما يلزمك في الحال بسعر منافس.

ما هي مميزات تطبيق خدمات منزلية – بيتك؟

يحرص فريق تطبيق بيتك على تطوير وتحديث خدمات العاملات المنزلية والمزيد فيما يتلائم مع حاجات أصحاب البيوت ويحقق كامل الرضا لديهم عند طلب هذه الخدمات من حيث الجودة والتكلفة، سأطلعك هنا على كافة الخدمات التي يتضمنها تطبيق الخدمات المنزلية:

·  يعد تطبيق بيتك شامل جدًا من أهم التطبيقات الموجودة على هواتف العملاء لدينا، فنحن نحرص على التطوير والتحديث بشكل كامل وشامل من حيث توافر الخدمات التي يحتاجها كل بيت بمختلف أنواعها ووضع بعين الاعتبار التكلفة المناسبة لميزانية العملاء كافة بالإضافة إلى سهولة وسلاسة التعامل داخل التطبيق.

·  تقديم ضمان  العمل يتراوح 30 يوم للعديد من الخدمات لدينا

·  الدقة في إنجاز العمل، حيث يدرك كافة العاملين والمختصِّين لدينا أن العمل أمانة لا بد القيام بها وإتمامها على أكمل وجه.

·  استخدام المعدات والأدوات اللازمة، ولا سيما الحديثة، حيث يحرص كل من العاملين لدينا على استخدام الأدوات الضرورية والحديثة في العمل وذلك من أجل ضمان جودة العمل وتوفير الوقت والجهد.

·  يعد تطبيق بيتك تطبيق خدمات منزلية لديه عدد محدد من ساعات العمل، يبدأ عمل الفريق من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

لا داعي للقلق بعد اليوم بشأن أعطال منزلك سارع الان واطلب ما يلزمك من خدمات منزلية من تطبيق بيتك بالسعر الذي يناسبك.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية