تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

تنظيف الشبابيك بواسطة عاملة منزلية مع الخصم WB10

طريقة تنظيف الشبابيك - موقع بيتك

سنزودكِ في هذا المقال بماهية الطريقة الصحيحة في تنظيف الشبابيك حسب أكفأ عاملات النظافة لدينا في تطبيق بيتك من خلال أهم النصائح اللازم على صاحبة البيت اتباعها أثناء التنظيف، فإن شبابيك المنزل تمثل الواجهة التي تترك انطباعًا حول مدى اهتمام صاحبة البيت بالنظافة لمختلف أركان البيت. يتناول هذا المقال التالي:

  1. نصائح عاملات منزلية بالشهر حول تنظيف الشبابيك
  2. مزايا طلب عاملة نظافة بالساعة في تنظيف الشباك

حمِّلي تطبيق بيتك واطلبي خدمة عاملات منزلية بالشهر أو عاملات نظافة بالساعة لتقوم العاملة بتنظيف الشبابيك من التراب والغبار.

نصائح عاملات منزلية بالشهر حول تنظيف الشبابيك

إن العاملات المنزلية بالشهر لدينا تحرص دائمًا على تقديم النصائح لربّات البيوت من أجل تنظيف شبابيك المنزل بشكل يضفي طابعًا مميزًا ورونقًا جميلًا على البيت من الخارج والداخل، وتتمثل في التالي:

  1. اختاري اليوم المناسب لك للتنظيف، أي يكون يوم التنظيف يومًا مشمسًا حتى تساعد الشمس على تجفيف الزجاج بشكل سريع قبل تكوُّن الغبار عليه.
  2. اختاري الأدوات المناسبة للتنظيف، أي لا تستخدمي المواد الخشنة والتي قد تسبب جروحًا وخدوشًا في الزجاج أو تترك أثرًا كالخيوط والبقع على الزجاج، احرصي على استخدام أدوات التنظيف كالأقمشة الناعمة وسهل التعامل معها.
  3. استخدام محلول التنظيف ذو الجودة الجيدة، هناك العديد من محاليل التنظيف التي تترك بقع بيضاء على زجاج الشبابيك أو الألمنيوم ولا تبرز هذه البقع إلا عندما ينشف الشباك بشكل كامل، حيث يوجد محاليل تنظيف وصابون بسيط ذو سعر جيد يمكن الاستعانة به للتنظيف الشامل للشبابيك.
  4. مسح الزجاج بحركات دائرية حتى لا يتكون خطوط على الشباك نتيجة المسح بشكل طولي أو عرضي.·  تنظيف النوافذ من الخارج والداخل والتأكد من تنظيف كل من الإطار والمسار الخاص بكل شباك.

وبناء على ما تم ذكره أعلاه، إن تنظيف شبابيك المنزل يتطلب شيء من الجهد والاهتمام من صاحبة البيت. أي في حال كانت صاحبة البيت امرأة عاملة أو ربة بيت لديها العديد من المهام والمسؤوليات للقيام بها، فإن تطبيق بيتك يوفر لك الحل.

اطلبي خدمة عاملات منزلية بالشهر واحصلي على نتائج رائعة حول طريقة تنظيف النوافذ التي تقوم بها العاملة والتي تكون من ضمن العديد من مهام النظافة التي تؤديها في منزلك.

مزايا طلب عاملة نظافة بالساعة في تنظيف الشباك

إن كنتِ فقط تريدين تنظيف الشباك المنزل، فمن الأفضل لك الاستعانة بعاملة نظافة بالساعة من تطبيق بيتك نظرًا للمزايا الآتية:

  • تتسم العاملة لدينا بالأمانة العملية، أي تقوم في تنظيف الشباك بكل ما تمتلك من خبرة ومهارة في تنظيف شباك المنزل كما هو مطلوب من الناحية الجمالية والنظافة.
  • تحرص عاملة النظافة بالساعة على العمل بكل الوقت المتفق عليه حتى يتم التأكد من أنه النتيجة مُرضية للغاية لأصحاب البيوت.
  • تتبع العاملة أسلوبًا معينًا في التنظيف مع ضمان تحقيق الرضا لأصحاب البيوت، ويوجد لدينا ضمان حول جودة أعمالنا قد تصل إلى ٣٠ يوم.
  • كما وتقوم العاملة بتوجيه ربة البيت حول طريقة تنظيف الشباك الصحيحة في حال أرادت أن تقوم بذلك بنفسها فيما بعد.
  • يوجد لدينا برنامج الولاء الذي يتيح لكِ الحصول على خصم حول الخدمة التي تريدينها مثل الحصول على عاملة نظافة بالساعة من أجل تنظيف الدرايش في حال لم تكن هذه المرة الأولى التي تطلبين فيها خدمة من خدماتنا، أما في حال هذه المرة الأولى تطلبين خدمة من خدماتنا، فيمكنك الحصول على خصم على المرات القادمة.
  • يزودكِ تطبيق بيتك بكود خصم مناسب WB10.

حمِّلي تطبيق بيتك واطلبي خدمة عاملات نظافة بالساعة للحصول على نظافة مبهجة لشبابيك المنزل وبأقل الأسعار من خلال كود الخصم WB10.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية