تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

تهكيرات منزلية راح تخلي حياتك أسهل و بتكاليف بسيطة

تهكيرات

  ماهي تهكيرات المنزل؟ تهكيرات المنزل هي أمور بسيطة تستطيع تنفيذها من أبسط الأمور حولك, و سوف تجعل حياتك في بيتك أذكى وأسهل.

 

 أولاً: رتبي بكلاتك ولا تضيعيها عبر استخدام الماسك كما هو موضح بالصورة, تكمن الاستفادة هنا في عدم رمي الماسك بعد استخدامه بل إعادة استخدامه لغرض آخر قد يسهل لك ترتيبك لأغراضك الشخصية, انصحي الجميع بإعادة استخدام الماسك.

 

ثانيًأ: استخدم مساكات الملابس لتثبيت فرش الأسنان و الحفاظ على نظافتها, قد تساعد هذه الطريقة في تشجيع الأطفال وتحبيبهم باستخدام فرشاة الأسنان. كما يمكن تعيين مشابك بعدة ألوان مختلفة لكل طفل من أطفالك.

تهكيرات منزلية

 

ثالثًا: استخدم سلة الغسيل لمساعدتك دهن أشكال دائرية جميلة على الجدران! تساعدك هذه الخطوة بتغيير الديكور عند مرور وقت طويل أو إذا أحببت التجديد. وبأقل تكلفة ممكنة لتعيد لمنزلك شكلا آخرا أكثر عصرية.  محتار وش اللون المناسب؟ راح نضع لك مقالة قريب بكيفية اختيار ألوان زينة الجدران. 


رابعًا
: استخدم أي مساحة صغيرة في المطبخ كمساحة تخزين  كما في الصورة. توفر أدراج التخزين المخفية عليك الكثير من المساحة الضائعة وأسهل للترتيب, يمكنك أيضًا استخدام عدة أدرج مقسمة بناء على الغرض المراد تخزينة. كما أنها أكثر آمانا لك ولأطفالك.

. خامسًا : بإمكانك طلب أكثر من 50 خدمة منزلية تصل لباب بيتك بضغظة لدى تطبيق بيتك الذي يربط بعدة مزودي خدمات معتمدين في منطقتك , حمل التطبيق من هنا

تطبيق بيتك

 

لتصفح المزيد من خدماتنا انقر هنا.

تابعنا على صفحتنا في التويتر:
https://twitter.com/B8akCom

 

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية