تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

اطلب كافة خدمات المنازل مع كود الخصم WB10

خدمات المنازل - موقع بيتك

تحرص العديد من ربّات البيوت إلى الحصول على كافة خدمات المنازل اون لاين من متخصصي تطبيق بيتك؛ حيث يوفر جميع الخدمات المنزلية مثل السباكة و خدمات تنظيف المنازل بشكل دوري للفلل والشقق السكنية بواسطة عاملات نظافة بالساعة وخدمات النجارة وتركيب الأثاث والمزيد من الخدمات التي تحتاجها ربّة البيت للحفاظ على رونقه وجماله وتوفير الراحة النفسية لها ولعائلتها. يمكنكِ الحصول على إحدى الخدمات المنزلية باستخدام كود WB10 بسهولة بعد تحميل التطبيق.

استعن بهذا المقال لمعرفة الآتي:

  1.   مزايا خدمه تنظيف البيوت من تطبيق بيتك
  2.   كافة خدمات المنازل المتوفرة مع كود الخصم WB10
  3.   ما هو برنامج الولاء وكيف أستفيد منه؟

استمتع الان بكافة خدمات المنازل من تطبيق بيتك والإستفادة من كود الخصم WB10 بعد الإنتهاء من تحميل التطبيق وطلب الخدمة المرغوبة

مزايا خدمه تنظيف البيوت من تطبيق بيتك

إن لدى تطبيق بيتك مميزات عديدة تجعله الخيار الأول لدى أصحاب البيوت من أجل الحصول على خدمه تنظيف المنازل والتي تشمل تنظيف الأثاث مثل الكنب والسجاد وتنظيف المطابخ بالإضافة إلى تنظيف الفلل والشقق السكنية وغيرها بواسطة عاملات نظافة متمرِّسة في مهام التنظيف والغسيل والتعطير وكل ما يلزم لجعل بيتك أكثر نظافةً ولمعانًا ورونقًا.

كما ويوفر التطبيق عمالة نسائية مثل: عاملات نظافة بالساعة وعاملات نظافة بالشهر، وكذلك عمالة رجالية مثل: العمال المسؤولين عن تنظيف مجالس البيت والكنب وغيرها. علاوة على ذلك، يستخدم العمال والعاملات من تطبيق بيتك الأدوات والمعدّات التي تساعد على إنجاز مهام التنظيف بجودة عالية والوقت المحدد وتحقيق نتائج مرضية تنال إعجاب العملاء، يحرص تطبيق بيتك على توفير ضمان حول العمل المقدَّم قد يمتد لـ ٣٠ يوم.

إذا كنت ترغب في إحدى خدمات تنظيف المنازل بواسطة أيدي عاملة على قدرٍ عالٍ من الكفاءة والسرعة حمّل التطبيق واطلب خلال ساعات العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل والإستفادة من كود الخصم WB10 المقدم لكافة عملائنا

كافة خدمات المنازل المتوفرة مع كود الخصم

هناك الكثير من المهام الأخرى التي يقوم بها عاملو أو عاملات تطبيق بيتك، ويعرض هذا المقال أبرزها:

خدمات الصيانة: تتضمن كافة خدمات الصيانة المنزلية مثل صيانة الأجهزة الكهربائية باستخدام أدوات ومعدّات مناسبة بواسطة فنيين متخصصين على خبرة واسعة بكافة مهام الصيانة المنزلية

خدمات السباكة: يوفر تطبيق بيتك ضمن عمالة المنازل سباكين متمرسين في سباكة وصيانة الحمامات والمراحيض وإصلاح المروش والحنفيات وسباكة المطابخ، بالإضافة إلى تأسيس السباكة وأعمال السباكة والكهربا.

خدمات الكهرباء: تعتبر الخدمات الكهربائية واحدة من أهم الخدمات المنزلية والتي تتضمن تركيب اللمبات والثريات وتأسيس الكهرباء وتحويل الكهرباء 110 من 220 وكشف الأعطال والعمل على إصلاحها بتكاليف تناسب ميزانية العميل بجانب إمكانية إجراء الصيانة الدورية لتجنب حدوث أعطال مفاجئة خاصةً في فصل الشتاء وتركيب وصيانة السخانات

خدمات التكييف: فك وتركيب المكيفات والتنظيف والصيانة وتعبئة فريون المكيف في حال نقصانه أو تسربه نتيجة خلل في المكيف

خدمات مكافحة الحشرات: وكذلك القوارض والنمل الابيض باستخدام أدوات آمنة على أفراد الأسرة

خدمات النجارة وتركيب الأثاث: فهي تشمل تركيب الأثاث والستائر وتركيب الأبواب الخشبية والمغلقة وغيرها بواسطة أكفأ النجارين لدينا وبأقل الأسعار من خلال استغلال كود الخصم المعروف WB10.

خدمات الستالايت والرسيفر: يقوم الفني بتركيب الستالايت وصيانته وكافة قطع النظام المختلفة من أطباق الدش والرسيفرات، بالإضافة إلى برمجة الرسيفر بشكل صحيح وتوجيه صاحب البيت حول كيفية استخدامه بسهولة.

خدمات التعقيم: يتم تعقيم الأمكنة والممتلكات ضد الميكروبات والفيروسات والجراثيم التي بالطبع تسبب العديد من الأمراض لدى أفراد البيوت، ومن أجل الحفاظ على نظافة وجمال البيت من الغبار والجراثيم بأكثر الطرق فاعلية وأفضل المواد والمعدات استخدامًا.

خدمات مكافحة الحشرات والطيور: يقضي المختصُّون لدينا على الحشرات والطيور باستخدام المبيدات الحشرية الفعّالة سواء داخل البيت أو خارجه مع الحرص الشديد على الحفاظ على سلامة أصحاب البيوت من تلك المواد، كما أنهم يدركون كيفية القضاء على الحشرات والطيور باستخدام وسائل المكافحة والتي بلا شك تختلف حسب نوع الحشرات والطيور المراد القضاء عليها.

خدمات تسليك الصرف الصحي: يقوم السباك وهو على قدرٍ عالٍ من الكفاءة والخبرة والمسؤولية بفتح الانسدادات في كل من المطبخ والحمام وتسليك مياه الصرف الصحي باستخدام أدوات ومعدّات خاصة لحل مشاكل الانسدادات والمجاري.

·  خدمات تركيب وصيانة الأجهزة المنزلية: وتشمل صيانة الغسالات ومجفف الملابس وأفران الغاز والأفران الكهربائية والثلاجات ومراوح الشفط في المطابخ وغيرها.

 

ما هو برنامج الولاء وكيف أستفيد منه؟

هو برنامج يتم من خلاله احتساب نقاط ولاء لك عند طلب أي خدمة من الخدمات المنزلية المتوفرة في التطبيق، حيث يتم تحويل هذه النقاط إلى حسابك في تطبيق بيتك على شكل مبلغ مالي يتم خصمه من التكلفة عند طلب أي خدمة في المرّات القادمة.

يمكنك تحميل تطبيق بيتك الآن والحصول على الخدمة المرغوبة مع كود الخصم WB10  بواسطة عامل ذو مسؤولية عالية في الخدمات المنزلية

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية