تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

خدمة تركيب دواليب الغرف بأسعار تطابق توقعاتك

تركيب دواليب - موقع بيتك

إن خدمة تركيب دواليب الملابس سواء للأطفال أو لباقي أفراد العائلة تحتاج إلى دقة عالية ليتم إنجازها على نحوٍ أفضل، ويتم ذلك ببساطة من خلال طلب الخدمة من تطبيق بيتك، إذ يقدم مجموعة من خدمات النجارة والأثاث بأفضل الأسعار وبأيدي كفء من ضمنها خدمة تركيب الدولاب بمختلف أنواعه بشكل جيد، وتكمن أهمية هذا المقال في تزويد العملاء وأصحاب البيوت بمعلومات هامّة كالآتي:

 1. ما هي خدمة تركيب دواليب من تطبيق بيتك؟

2. ما هي مزايا الاستعانة بفني تركيب دواليب؟

ما هي خدمة تركيب دواليب من تطبيق بيتك؟

يوفر تطبيق بيتك خدمة تركيب الدولاب الخشب بواسطة أيدي محترِفة في القيام بالمهام المدرجة ضمن النجارة وتركيب الأثاث، حيث يمتاز الفني لدينا بمهارة عالية في طريقة تركيب الدولاب بمختلف أنواعه باستخدام أحدث الأدوات والمعدّات اللازمة بمستوى عالِ من الدقة.

ما هي مزايا الاستعانة بفني تركيب دواليب؟

لا شك أن تطبيق بيتك يقدم الكثير من المزايا التي من شأنها أن تشجِّع أصحاب البيوت على طلب تركيب الدواليب واحدة ضمن الخدمات المنزلية المتوفرة واللازمة بشكل دوري في المنازل، بالإضافة إلى خدمات تركيب رفوف الخشب وتركيب الستائر، من ضمن تلك المزايا التالي: 

  • سهولة التعامل مع مزودي الخدمة عبر التطبيق لطلب خدمة تركيب خزانة الملابس بأيدي فنيين ذوي خبرة عالية في هذه المهمة.
  • الاحترافية العالية التي يتمتع بها فريق تطبيق بيتك في كافة الخدمات التي يتم تقديمها، ومن ضمنها تركيب دولاب الغرفة.
  • السرعة العالية والانجاز السريع في إنجاز مهام تركيب الدواليب في البيت، ولعل السبب في ذلك هو أن كل نجار دولاب أو عامل تركيب دولاب يكون مدرَّبًا ليصبح بهذا القدر العالي من الكفاءة والسرعة.
  • الخبرة التي يمتلكها كل فني من تطبيق بيتك في مجال اختصاصه، حيث يوفر تطبيق بيتك عامل نجارة لديه الخبرة الواسعة وعلى مدار سنوات في تركيب الدولاب الخشب.
  • القدرة على الاستعانة بفني تركيب الدواليب من تطبيق بيتك منذ الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • توفير الضمان على جودة العمل، حيث يمتد هذا الضمان لعدة أيام، وتكمن أهمية هذه الميزة في كسب ثقة العملاء ورضاهم عن جودة نتائج عمل الفريق.
  • كما ويمكن الاستفادة من برنامج الولاء الذي يوفر لك الحصول على خصومات في كل مرة تقدم على طلب خدمة تطبيق بيتك بعد المرة الأولى من الطلب.
  • يحرص تطبيق بيتك على أن يكون السعر في متناول أيدي أصحاب البيوت، فيتم طلب خدمة تركيب دواليب الملابس وغيرها دون القلق بشأن التكلفة مطلقًا. احصل على معلم تركيب غرف نوم باستخدام كود WB10.

اطلب خدمة النجارة وتركيب الأثاث للحصول على عامل تركيب دولاب محترف بعد تحميل تطبيق بيتك.

نصائح يقدمها لك معلم تركيب غرف نوم من تطبيق بيتك

هناك العديد من النصائح والإرشادات التي يحرص على تزويدها معلم تركيب غرف نوم من تطبيق بيتك لأصحاب البيوت خاصة عند رغبتهم بالحصول على نجار غرف نوم فك وتركيب جميع الغرف أو غرفة واحدة في البيت، ومن ضمنها:

  • معرفة صاحب البيت لمساحة الغرفة المراد تركيب دواليب فيها أو عمل غرفة نوم كاملة فيها سواء للأطفال أو باقي أفراد البيت، ويعود أهمية ذلك في عدم تسبب الدولايب مع اثاث الغرفة أي ضيق وعدم اتساع في المكان.
  • اختيار الدولاب المناسب إذا كانت الغرفة المراد تجهيزها من قبل تطبيق بيتك مخصصة للأطفال، والاستعانة بذوي الاختصاص منهم في تحديد أي الدواليب أنسب لغرفة أطفال آمنة، فمثلًا ألا تكون جدران الدولاب من النوع السحابة أو الجرار، فهي بسهولة قد تتلف بس لعب الأطفال بها واستخدامهم المفرط لها بدافع اللعب، بل تركيب الدواليب التقليدية والأكثر عملية لهم.
  • اختيار الدواليب ذات الألوان الهادئة التي تضفي الشعور بالراحة لدى الأفراد، ولا شك أن هذا الأمر مهم للغاية نظرًا لقضاء الشخص فينا الكثير من الوقت في غرفة النوم الخاصة به.
  • عند البحث عن دولابًا جديدًا لتركيبه في غرفة النوم لكم، لا تغرك الدواليب ذات الأسعار المفرطة، ولا تلجأ لشراء الدواليب الرخيصة للغاية، فاحرص على تحقيق التوازن بين سعر الدولاب وجودته. ويمكنك الاستفادة والاستفسار من خبرات معلم تركيب غرف النوم أو النجار من تطبيق بيتك من أجل ذلك.

قم بتحميل تطبيق بيتك واطلب خدمة النجارة وتركيب الأثاث للحصول على نجار غرف نوم فك وتركيب جميع الغرف على مستوى عالٍ من المهارة والمصداقية مع كود خصم WB10.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية