تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

خدمة تسليك مجاري المطبخ مع كود الخصم WB10

تسليك مجاري المطبخ - موقع بيتك

من الشائع جداً أن تواجه المنازل انسداد المجاري في المطبخ مثل انسداد مواسير أو صفاية المطبخ إلى ان يتطلب الأمر الاستعانة بالسباك الصحي لحل هذه المشكلة التي قد تحدث بشكل مفاجئ نتيجة تراكم بقايا الأطعمة والمواد الغير قابلة للذوبان في حوض المياه. يمكنك مواجهة هذه المشكلة بواسطة ” تطبيق بيتك ” من خلال طلب خدمة تسليك الصرف الصحي والتواصل مع مزوِّدي الخدمة لدينا بعد الإنتهاء من التحميل ليصلك سباك مجاري صحي يملك القدر الكافي من الممارسة والخبرة حول طريقة فتح انسداد مجاري المطبخ بأسعار خيالية وكود الخصم المذهل WB10 .

واصل القراءة معنا للاطلاع على النقاط التالية:

  1. طريقة تسليك مجاري المطبخ من خلال تطبيق بيتك
  2. نصائح لتجنب انسداد المجاري في المطبخ
  3. اطلب سباك صحي واستفِد من برنامج الولاء

يمكنك ايضاً طلب خدمة تسليك الصحي إحدى خدمات تطبيق بيتك المنزلية والتمتع بكود الخصم الحالي WB10 للحصول على سباك منزلي متخصص في تسليك مجاري المطبخ باستخدام الأدوات والمواد اللازمة.

طريقة تسليك مجاري المطبخ من خلال تطبيق بيتك

في بعض الحالات يصبح من الضروري على أصحاب البيوت أن يقوموا بتسليك مجاري المطبخ، حيث أن مجاري المطبخ تتكون من العديد من الأجزاء مثل: البالوعة الخاصة بحوض المياه ومواسير الصرف وبالوعة المطبخ الأرضية، وبعض المطابخ حديثاً لا تحتوي على بالوعة لأن مواسير صرف المطبخ تكون جميعها في مكان واحد ولا سيما أنها تصب في الحمام إلا أن الكثير من المطابخ العصرية أصبح لديها بالوعة صرف منفصلة حتى يتم التعامل معها بسهولة دون أن تعاني من الروائح الكريهة في المطبخ خاصةً عند الحاجة إلى إجراء إصلاحات على احدى اجزاء الصرف الصحي.

تطبيق بيتك يوفر لك نخبة من السباكين المختصّين لايجاد افضل طريقه لتسليك بالوعة المطبخ باستخدام الأدوات والمواد اللازمة لفتح انسداد المجاري في المطبخ بشكل سليم، كما يقوم السباك لدينا بتوجيه أصحاب البيوت حول الأسباب التي تؤدي إلى ضرورة علاج انسداد بالوعة المطبخ وأهم النصائح العملية التي تفيد أصحاب البيوت لتجنب حدوث مشاكل الانسدادات والصرف الصحي ومعرفة كيفية التعامل الصحيح عند حدوث تراكم في الدهون والرواسب في المجاري.

اطلب خدمة تسليك الصرف الصحي من تطبيق بيتك واستغل كود الخصم WB10، واحصل على سباك ذو كفاءة عالية في حل انسداد مواسير المطبخ

نصائح لتجنب انسداد المجاري في المطبخ

ينصح السباك المختص في حل مشكلة انسداد المجاري في المطبخ أصحاب البيوت بضرورة اتباع الآتي من أجل عدم الوقوع بمشكلة الانسدادات والحاجة إلى تسليك مجاري المطبخ بين الحين والآخر:

  1. ضرورة التخلص من المخلّفات في سلّة القمامة وعدم رميها في حوض المياه الخاص بالمطبخ
  2. تجنب إلقاء أي من الأطعمة المتبقية والمأكولات في حوض المطبخ لأنها تذهب إلى المواسير وتسبب تكتُّلات تؤدي إلى انسداد المجاري في المطبخ
  3. عدم التخلص من زيت التحمير أو القلي داخل حوض المطبخ، فهو يتكتَّل ولا يذوب
  4. الحرص على عدم رمي المناديل الورقية في حوض المطبخ، فأغلب أصحاب البيوت يظنون أنه يذوب، فهو لا يذوب بل يتجمع ويتسبب في الانسداد
  5. الحرص على وضع الصفّاية على بالوعة المطبخ حتى لا يتسرب الجزئيات التي لا تذوب كالشعر وبعض القطع المعدنية الصغيرة

حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمة تسليك الصحي باستخدام كود الخصم WB10 للحصول على سباك مختص في تسليك مجاري المطبخ باستخدام الأدوات والمواد اللازمة.

اطلب فني سباك صحي واستفِد من برنامج الولاء

يمكنك الاستفادة من برنامج الولاء من خلال طلب سباك مختص في علاج انسداد البالوعة في المطبخ ليتم احتساب نقاط ولاء لك، إذ يتم تحويل هذه النقاط إلى حسابك في تطبيق بيتك على شكل مبلغ مالي يتم خصمه من التكلفة عند طلب خدمات أخرى في الطلبات القادمة، سارع لتكن أحد عملائنا الدائمين للاستفادة من كافة خدمات تطبيق بيتك المختلفة.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية