تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

تصليح كراسي بأفضل الأسعار من تطبيق بيتك

تصليح كراسي - موقع بيتك

يقدم تطبيق بيتك خدمة النجارة وتركيب الأثاث والتي تشمل تصليح الكراسي خيزران وغيرها من المقاعد المنزلية بأسعار مناسبة لميزانيتك بالاستعانة بكافة الأدوات اللازمة التي من شأنها مساعدة الفني لدينا على تقديم أفضل ما لديه أثناء القيام بكافة المهام المتعلقة بالصيانة عامةً والتي تشملها تصليح الكراسي والكنب وغير ذلك. لذا، من المهم الاطّلاع على المقال المتناوَل الإجابة على أهم الأسئلة التي تهم العملاء، وهي كالتالي:

1. ما هي خدمة تصليح كراسي من تطبيق بيتك؟

2. ما الذي يميز تطبيق بيتك في تقديم خدمة تصليح كراسي الخشب؟

اطلب خدمة النجارة وتركيب الأثاث للحصول على فني محترف في تصليح الكراسي بأعلى جودة وبسعر مناسب.

ما هي خدمة تصليح كراسي من تطبيق بيتك؟

يهتم تطبيق بيتك بتزويد خدمة النجارة وتركيب الأثاث والتي تتضمن تصليح كراسي بامبو و خيزران حيث يقوم فني تصليح الكراسي ايضاً بخدمات الصيانة والتصليح للأثاث المنزلي باستخدام كافة الأدوات اللازمة على نحو دقيق وكفاءة عالية من أجل ضمان جودة عمل ممتازة على النحو المطلوب، وبالتالي تحقيق رضا أصحاب البيوت. إذ يعتمد تصليح الكراسي على نوع الخلل الموجود في الكرسي، فقد يحتاج الكرسي إلى ضبط وتثبيت بإحكام باستخدام الأدوات والمعدّات اللازمة لهذه المهمة. كما وتتضمن هذه الخدمة إعادة تركيب الكرسي في حال كان مفككًّا بفعل وزن كبير أو سوء استخدام. علاوة على ذلك، يهتم الفني من تطبيق بيتك بتصليح الكرسي المكسور من خلال تركيب قطع جديدة بالشكل الصحيح.

اطلب خدمة النجارة وتركيب الأثاث للحصول على فني محترف في تصليح كراسي السفرة بأعلى جودة وبسعر مناسب.

ما الذي يميز تطبيق بيتك في تقديم خدمة تصليح كراسي الخشب؟

لدى تطبيق بيتك العديد من المزايا التي تميزه عن غيره في تقديم خدمات النجارة وتركيب الأثاث والتي تتضمن صيانة كراسي مختلفة. وتشمل تلك المزايا في التالي:

  •  يقدم تطبيق بيتك ضمان يمتد لعدة أيام للعملاء من أجل كسب ثقة العملاء حول جودة العمل المقدَّم من تطبيق بيتك ومسؤولية الفريق الكبيرة حول كل مهمة يقوم بها أثناء تصليح الكراسي.
  • يستخدم الفني أحدث المعدّات والأدوات اللازمة لصيانة الكراسي كما هو مطلوب.
  • يستعد فريق بيتك لتقديم كافة خدمات الصيانة المنزلية من ضمنها تصليح الكراسي  ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • يقدم التطبيق فنيين لتصليح الكراسي في البيوت على مستوى عالٍ من المهارة، إذ يكون الفني مدربًّا على كيفية إصلاح كراسي بشكل جيد. 

حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمة النجارة وتركيب الأثاث للحصول على فني محترف في تصليح كراسي بأعلى جودة وبسعر مناسب. 

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية