تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

تفاصيل تنظيف الحمام وكافة أجزائه بسعر الخصم

تنظيف الحمام- موقع بيتك

يجزم الجميع بأن نظافة البيت ترتكز بشكل أساسي على تنظيف الحمام كونه يعتبر واحد من أهم أركان المنزل التي وجب الإهتمام بها بشكل دوري ومنظم حتى يكون نظيف فهو يعكس حرص ربة المنزل على التنظيف والعمل على إظهاره بشكل حسن بالإضافة إلى أنه يعطي إنطباع راقي عن النظافة العامة، ولكن بعض ربات المنازل العاملات لا يجدن الوقت الكافي للقيام بهذه المهمة بالتالي يلجأن إلى عاملات نظافة ماهرات قادرات على تنظيف دورة المياه بشكل كامل.

في المقال التالي سنتحدث عن المهام الأساسية للعاملات المنزلية المختصة بالنظافة وخطوات القيام بها للحصول على حمام نظيف ولامع.

ما هي مهام العاملة عند القيام بـ تنظيف الحمام؟

مهام عاملاتنا متنوعة عند القيام بتنظيف دورات المياه للحصول على حمام نظيف والحفاظ على صحة المنزل من الأمراض والميكروبات التي قد تنتج عن استخدام الحمام، فهي تقوم بتنظيف المهام التالية:

أولًا: تنظيف مغاسل دورات المياه

يتم غسيل وتنظيف المغسلة من خلال إزالة كافة الأغراض التي توجد عليها من مجموعة الأدوات الشخصية ثم تنظيفها بالماء الساخن للتخلص من الأوساخ والبقع وتعقيمها على نحو كامل ، فهي تستخدم كافة مواد التنظيف المتوفرة من قبل ربة المنزل لإزالة التكلسات المترسبة والاصفرار إن وجد بالإضافة إلى بعض المواد المعطرة لإضفاء مستوى عالٍ من التعقيم والقيام بالتجفيف بقطع قماش لأجل لمس النظافة فعلياً في كافة أركان المكان.

اطلب عاملة تنظيف بالشهر بسعر مناسب جداً من تطبيق بيتك الرائد في عالم الخدمات المنزلية بأسعار خرافية

ثانيًا: تنظيف المرحاض

يتم التنظيف للأجزاء الداخلية والخارجية للمرحاض باستخدام فرشاة التنظيف المخصصة واستخدام المواد والأدوات المناسبة للقيام بتنظيف المرحاض على نحو عالٍ من النظافة واللمعان مع مراعاة كافة معايير التعقيم من خلال إرتداء قفازات في اليد واستخدام مواد تنظيف خاصة للبكتيريا والفيروسات في المرحاض والاسفنجة اللازمة وبعض المواد المطهرة التي توفرها عادةً ربّة البيت من أجل الحصول على نتيجة مرضية حول نظافة ولمعان المرحاض والتخلص من البقع الصعبة

ثالثًا: تنظيف حوض الاستحمام والبلاط ومناطق أخرى

لن نتغافل عن حوض الإستحمام بمختلف أنواعه فهو يتطلب العناية الخاصة كونه الركن الأشهر من حيث الإسترخاء بالإضافة إلى الأرضية التي تعكس لمعان البلاط واكتمال رونق كافة زوايا الحمام لإزالة أي تكلس موجود ايضاً باستخدام المواد المطهرة والحصول على نتائج إيجابية

مع الأخذ بعين الإعتبار بإزالة كافة المقتنيات الشخصية من الحمام مثل عبوات الشامبو والمناشف وكافة المنتجات الشخصية لأصحاب المنزل بالإضافة إلى أنها عند القيام بتنظيف المرحاض ترك منتج التنظيف في وعائه لعدة دقائق، كما وتقوم بتكرار هذه الخطوة من أجل ضمان الحصول على نتيجة أكثر قوة ولمعانًا وتستعين بالاسفنجة لمسح مقعد المرحاض والغطاء والتأكد من مسح سطح المرحاض بقطع القماش النظيفة واستخدام مواد التعقيم والتطهير لنظرًا لأهميتها في تنظيف هذا الجزء في الحمام على وجه الخصوص، كما وتقوم بتلميع المرآة لتحقيق اللمعان المرغوب وتهوية الحمام للمساعدة في التجفيف.

اطلبي خدمة النظافة من تطبيق بيتك باستخدام كود WB10 للحصول على عاملة نظافة بالساعة ذات خبرة عالية في مهام التنظيف والتلميع.

هل يتضمن تنظيف الحمام تلميع صنابير المياه؟

نعم، بالطبع. إن العاملة من تطبيق بيتك مسؤولة عن تنظيف كافة أجزاء ومكونات الحمام، فهي تقوم بمسح بلاط الحمام وتنظيف المغاسل وتنظيف وتلميع الحنفيات ومقابض الأبواب بالشكل المطلوب باستخدام منظفات الحمام للحصول على نظافة ولمعان عالٍ للحمام.
يمكنك الاطلاع على مقالنا التالي كيف تحصلين على عاملات نظافة بالساعة للمنزل؟ للتعرف على مهام عاملاتنا وتكون احدى عملائنا والإستمتاع برنامج الولاء

هل تبحثين عن تجعل حمام منزلك نظيف ولامع؟! حمّلي تطبيق بيتك وسنكون سعداء بتقديم خدمة تنظيف دورات المياه التي ستجعل حمامك يبدو مشرقاً وجديداً. اطلبي الخدمة اون لاين

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية