تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

كافة ما يقوم به فني صيانة الكهرباء من تطبيق بيتك

فني صيانة الكهرباء - موقع بيتك

إن خدمة تصليح و صيانة الكهرباء من الأعمال الدقيقة التي لا يمكن لأي فرد القيام بها، والتي يحرص أصحاب البيوت على إنجازها بواسطة فنيين متخصصين لإكتشاف العطل، تعد الكهرباء أحد أهم مقومات الحياة الأساسية في كل مكان سواء منازل أو منشآت عمل، أي عندما يكون أي خلل في ألواح التأسيس أو الأسلاك الكهربائية أو وقوع خلل أثناء تأسيس الكهرباء وأي أعمال كهربائية اخرى، ذلك الحين يفرض على صاحب البيت الاستعانة بالمختصين على قدر عالي من المهارة والممارسة في مجال الاعمال الكهربائية ومعرفة الخلل الحقيقي وأسبابه والقيام بمعالجة المشكلة بشكلٍ دقيق ومضمون.
تطبيق بيتك يقدم هذه الخدمة بأسعار مناسبة مع كود الخصم خاصةً لأصحاب البيوت بواسطة كهربائيين من ذوي الخبرة والكفاءة بواسطة أفضل المعدّات والأدوات التي تسهم في إتمام العمل بطريقة ناجحة وسليمة. قم بالاطلاع على هذا المقال لمعرفة الآتي:

  1. ما هي المهام التي يقوم بها فني صيانة الكهرباء في تطبيق بيتك؟
  2. ما هي مميزات طلب فني صيانة كهرباء من تطبيق بيتك؟

قم بتحميل تطبيق بيتك للحصول على فني كهربائي محترف بأعمال الصيانة والتصليح باستخدام كود خصم WB10.

ما هي المهام التي يقوم بها فني صيانة الكهرباء في تطبيق بيتك؟

هناك العديد من المهام التي يقوم بأدائها الكهربائي وتندرج ضمن خدمات الكهرباء اللازمة، وتتمثل في التالي:

أولًا: ألواح تأسيس الكهرباء

يستطيع فني صيانة الكهرباء القيام بفحص عداد الكهرباء ومعرفة العطل الرئيسي بالإضافة إلى تركيب العدادات  وألواح توزيع الكهرباء باستخدام الأدوات والمعدّات الضرورية التركيب والصيانة بشكل صحيح.

ثانيًا: الأسلاك الكهربائية

يقدم تطبيق بيتك خدمة تمديد الأسلاك الكهربائية أو صيانتها حسب الحاجة والخلل المتواجد في السلك الكهربائي أو المكان المراد تمديد الأسلاك فيه، حيث يقوم بمعاينة السلك والمكان ومن ثم يقرر ماهية العمل المطلوب القيام به، وذلك باستخدام الأدوات اللازمة والتي تسهل عليه إتمام هذه المهمة.

ثالثًا: تركيب الثريات

في حال كنت صاحب منزل جديد وبحاجة إلى تركيب نجف يمكنك الإستعانة بالفنيين لدينا بثقة، متزفرة بدقة عالية ومسؤولية كبيرة، حيث انها تحتاج إلى فني كهربائي متمرِّس وذو خبرة واسعة بسبب الدقة المطلوبة لإتمامها.

رابعًا: تأسيس الكهرباء

في حال إنتقالك إلى مكان جديد فأنت بحاجة إلى خدمة تأسيس الكهرباء لكافة الغرف أو تجديد التأسيس الموجود حاليًا لديك بناءً على رغبتك في التغيير لمزيد من الامان وذلك بعد معاينة الكهرباء من قبل الفني، كما وبقوم بتمديد الأسلاك اللازمة وفق التوزيع المعتمَد لتصميم الغرف، بالإضافة إلى تأسيس كهرباء المنازل للغرف والحمامات والمطابخ والمجالس. كما ويقوم بتركيب مفاتيح الكهرباء والمقابس وتغييرها بشكل صحيح ودقيق.

خامسًا: تحويل الكهرباء من ١١٠ لـ ٢٢٠

إن أحد مهام فني صيانة الكهرباء من تطبيق بيتك هو أن يقوم بتحويل مستوى الجهد الكهربائي من ١١٠ إلى ٢٢٠، وهو على قدرٍ كبيرٍ؛ وهذا لتوفير الجهد الثابت لقدرة النظام في حالات الحمل المختلفة، حيث يتم تقديم هذه الخدمة باستخدام المعدّات الضرورية والآمنة.

سادسًا: فيش الكهرباء

يقوم فني كهربائي بتركيب الفيش أو استبدالها باستخدام الأدوات اللازمة لربط الأسلاك مع فيش الكهرباء، حيث يتعامل فني الصيانة مع جميع أنواع الفيش الكهربائية ويقوم بتركيبها بدقة وكفاءة عالية.

قم بتحميل تطبيق بيتك واطلب خدمة الكهرباء للتواصل مع مزوِّدي الخدمة والحصول على مختص صيانة الكهرباء ذو خبرة عالية في مهام التصليح .

ما هي مميزات طلب فني صيانة الكهرباء من تطبيق بيتك؟

لدى تطبيق بيتك العديد من المزايا التي تشجع أصحاب البيوت على طلب كافة الخدمات التي يحتاجونها من خلاله عامةً، وخدمة الكهرباء بشكل خاص. وتتضمن تلك المميزات التالي:

  •  سهولة التعامل مع التطبيق وطلب الخدمة من خلاله، وبالتالي التواصل مع مزودي الخدمة.
  • · إمكانية الحصول على الفنيين من خلاله منذ الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية بعد منتصف الليل.
  • · ضمان العمل حول الخدمات المقدَّمة، وقد تصل أيام الضمان على جودة العمل إلى ٣٠ يوم.
  • · إمكانية الاستفادة من كود خصم WB10 للاستفادة من الخدمات المتوفرة.

قم بتحميل تطبيق بيتك واطلب خدمة الكهرباء اون لاين للحصول على فني كهربائي محترف في أقل وقت ممكن مع كود الخصم WB10 .

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية