تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

مكافحة الطيور و الحمام – كود خصم WB10

مكافحة الحمام - موقع بيتك

لديك مشكلة مع تواجد الحمام بكثرة على الأسطح أو شبابيك البيت؟ قد يكون تواجد بعض الطيور مثل الحمام والعصافير وغيرها من انواع الطيور أمر مزعج للغاية في المناطق السكنية قد تتضمن خدمة مكافحة الطيور وغيرها بسهولة ضمن اللوائح الصحية لديهم الخبرة الكافية للقيام بذلك  بمختلف الأساليب والأدوات مثل تركيب طارد الحمام وغيرها من الوسائل التي تمنع قدوم الحمام نحو البيت. فقط حمِّل التطبيق واستخدم كود الخصمWB10  أيضًا للاستعانة بمختصي مكافحة الطيور والحمام عند طلب خدمة مكافحة الحشرات والطيور. اقرأ المقال سريعًا وتعرّف على الآتي:

  1. مميزات فريق وتطبيق بيتك في مكافحة الحمام والطيور
  2. خطوات العمل التي يتبعها فريق بيتك عند مكافحة الحمام

حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمة مكافحة الحشرات والطيور بواسطة فريق مختصين إحترافي بأكثر الطرق الآمنة والفعالة – لا تنس استخدام كود الخصم WB10.

مميزات فريق وتطبيق بيتك في مكافحة الحمام والطيور

يتميز فريق بيتك بقدرته على مكافحة الطيور والحمام بالعديد من الطريق التي تحقق الرضا لأصحاب البيوت الذي ينزعجون من تواجد الحمام على السطوح أو الشبابيك أو غيرها من الأماكن الذي يحرصون على نظافتها بشكل دوري ومستمر، ومن تلك المميزات:

  • يستخدم الفريق أجود أنواع المعدّات والأدوات اللازمة في طرد الحمام.
  • يتم تزويد صاحب البيت أو العميل بفريق مختص وذو خبرة واسعة في كيفية التخلص من الحمام بشكل مضمون.
  • يتبع فريق بيتك المختص في أداء هذه الخدمة العديد من الأساليب المتنوعة التي تناسب المكان المراد طرد الحمام منه.
  • يزود فريق بيتك ضمان على العمل المقدّم من خلاله يصل إلى ٣٠ يوم.
  • ويمكنك الاستعانة بتطبيق بيتك فور انزعاجك من الحمام ورغبتك في التخلص منه في أي وقت من خلال فقط طلب خدمة مكافحة الحشرات والطيور منذ الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • يعتمد الفريق استخدام مبيدات حشرية يتم استخدامها في حال تواجد الحشرات نتيجة وجود الحمام والطيور بشكل كبير على البالكونات والنوافذ.
  • يوفر لك تطبيق بيتك كود خصم لطلب خدمة مكافحة الحشرات والطيور للاستفادة منه عند رغبتك في تركيب طارد الحمام مثلًا، وهو WB10.
  • ويحتوي التطبيق على برنامج الولاء، وهو برنامج يتم من خلاله احتساب نقاط ولاء لك، حتى يتم تحويل هذه النقاط إلى حسابك في تطبيق بيتك على شكل مبلغ مالي يتم خصمه من التكلفة عند طلب خدمات أخرى في المرّات القادمة.

اطلب خدمة مكافحة الحشرات والطيور واستعن بمختصين في طرد الحمام بشكل نهائي من تطبيق بيتك.

خطوات العمل التي يتبعها فريق بيتك عند مكافحة الحمام

  1. بالبداية يكون فريق عمل ومزودي الخدمة في أتم الاستعداد لاستقبال طلبات العملاء وأصحاب البيوت المتنوعة.
  2. عند تواصل أصحاب البيوت مع مزودي الخدمة يتم النقاش حول ماهية الخدمة المطلوبة مكافحة الحشرات أم مكافحة الطيور والمكان والزمان والأسعار وغيرها.
  3. يتم إشعار الفريق المختص ليستعد للتوجه للمكان المطلوب مع الأخذ بالاعتبار بضرورة تجهيز الأدوات والمعدّات المراد استخدامها أثناء مكافحة الحشرات أو طرد الحمام.
  4. نحرص على رضا أصحاب البيوت بمعرفة كافة رغباتهم والنتائج الذي ينتظروها ونعمل على تحقيقها بأفضل ما نملك من الجودة في العمل والمعدّات المستخدَمة والدقة في المواعيد وغيرها.

حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمة مكافحة الحشرات والطيور واستعن بمختصين في طرد الطيور المزعجة بشكل مضمون ونهائي – لا تنس استخدام كود الخصم WB10.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية