تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

اغتنمي كود خصم WB10 في تنظيف الجدران

تنظيف الجدران - موقع بيتك

يعتبر تنظيف الجدران من المهام الهامّة لدى ربة البيت فهي تؤثر بشكل أساسي على مظهر الديكور وتمنحه أجمل إطلالة عندما تكون نظيفة وذات لمعان على أكمل وجه، خاصة عند زيارة صديقاتها أو أقربائها للبيت وذلك لأن الأطفال قد يقومون بالخربشة على جدران البيت أو لمس الجدران وبأيديهم بقايا طعام، حيث يعمل ذلك على اتساخ الجدران مما يجعل ربة البيت تحرص على الاستعانة بعاملات منزلية سواء بالساعة أو بالشهر من أجل تنظيف الجدران بشكل لا يؤثر على لون طلاء الجدران في حين أن بعض النساء ليس لديهن وقت كافٍ للقيام بهذه الأعمال لذلك فإن العاملة المنزلية من تطبيق بيتك جعلت هذا الأمر سهلًا للغاية، فلا يكلف ربّة البيت سوى النقر على طلب الخدمة لأي خدمة من خدمات تطبيق بيتك.

والإطلاع على المقال التالي، والذي يتضمن:

1. إجراءات تضعها العاملة بعين الاعتبار عند تنظيف الجدران

2. اعتبارات تشجعك على الاستعانة بنا عند تنظيف الجدران

حمِّلي تطبيق بيتك واغتنمي كود خصم WB10 واطلبي خدمة النظافة للاستعانة بـ عاملة نظافة منزلية بالشهر تختص في تنظيف جدران البيت أو تنظيف حائط المطبخ.

إجراءات تضعها العاملة بعين الاعتبار عند تنظيف الجدران

هناك العديد من الإجراءات التي تهتم بها العاملة المنزلية من تطبيق بيتك حتى يتم التنظيف بشكل جيد، سواء كانت المهمة تنظيف جدران المجلس أو تنظيف حائط المطبخ، وتتمثل في التالي:

  1. تضع العاملة المنزلية بعين الإعتبار نوع دهان الحائط من أجل تحديد الطريقة الأنسب، وبالتالي ألا يتسبب في خدش للدهان إو إفساد ألوانه، توجد أنواع معينة من الطلاء قد لا تحتمل التنظيف بواسطة المنظفات، فهي أيضاً تهتم بجودة العمل المقدَّم لينال رضى أصحاب المنازل كونها تهتم بإنجاز الخدمة دون أن تتسبب في تلف الدهان أو تعرضه للتقشير.
  2. تستخدم العاملة مناشف متوفرة من قبل ربة المنزل تبعاً لحاجتها إلى الحفاظ على نظافة الأرض بعد تنظيف جدران البيت أو تنظيف حائط المطبخ في حال كان من ضمن مهامها نظافة حائط المطبخ
  3. قد تحتاج العاملة لبعض المنظفات من ربّة البيت لضمان تنظيف الجدران البيضاء أو عند تنظيف حائط المطبخ لضمان إزالة الدهون وكل ما ينتج من الطبخ بشكل جيد كما وقد تكتفي بمواد تنظيف معينة تتوافر في المنازل عند غسيل الحوائط القابلة للتقشير أو بهتان لونها وتحرص على تلميعها بشكل يعطي انطباعًا مريحًا.
  4. بعد تنظيف الجدران تقوم العاملة بتجفيفها جيدًا باستخدام مناشف أو قطع الاسفنج أو الأقمشة التي يتم توفيرها في البيت.

استعيني بتطبيق بيتك واطلبي خدمة النظافة باستخدام كود خصم WB10 للاستعانة بـ عاملة نظافة منزلية بالساعة لتنظيف جدران البيت أو تنظيف حائط المطبخ

اعتبارات تشجعك على الاستعانة بنا عند تنظيف الجدران

نهتم من خلال تطبيق بيتك على توفير الراحة وسهولة التعامل مع مهام البيت على مستوى عالٍ من المهنية والاحترافية وذلك من خلال حرصنا الشديد على أن يكون تطبيق بيتك سهل الاستخدام، مع توفير ضمان عمل على الخدمات التي نقوم بتقديمها ومن ضمنها خدمة النظافة قد يصل إلى ٣٠ يوم، بالإضافة إلى إمكانية طلب خدمة النظافة عند رغبتك في تنظيف جدران البيت منذ الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، ويتم توفير طاقم من العمالة المنزلية سواء رجال أو نساء وذلك حسب طبيعة الخدمة وهم على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والأمانة في العمل، بالإضافة إلى خبرة فريق العمل الواسعة في القيام بكافة الخدمات الموكلة إليهم.

اطلبي عاملة منزلية بالساعة أو بنظام الشهر من تطبيق بيتك واستخدمي كود خصم WB10 للحصول على عاملة منزلية عند رغبتك في تنظيف جدران البيت بشكل يضيف جمال ورونق للبيت.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية