تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

اطلبي تنظيف البلاط من العاملات لدينا مع كود خصم

تنظيف البلاط

الأرضيات بمختلف أنواعها هي أكثر المساحات عرضة للأتربة بشكل مستمر بالتالي تحتاج إلى المزيد من العناية عن غيرها من زوايا المنزل بالإضافة إلى العناية والاهتمام بشكل أكبر ليتولد لدى أفراد المنزل الراحة أثناء السير دون الانزعاج من الأتربة أو الغبار المتراكمة بالإضافة إلى صغر تفاصيل الأرضية في حال كانت مكشوفة وتتمثل كجزء من الديكور، لذلك يتطلب  تنظيف البلاط  بعض العناية الخاصة من أجل الحفاظ على كل من مظهره ولمعانه فهي انعكاسًا لنظافة البيت بأكمله بجانب الشبابيك والبلاط والمرايا وغيرها. لكن بعض من النساء تكون امرأة عاملة ولا تملك الكثير من الوقت للتنظيف والتلميع المرغوب لديها، خيارها الأفضل هو عاملات تطبيق بيتك المدربات اللاتي يقدرن على إنجاز هذه المهمة وغيرها من المهام مثل تنظيف المنزل وترتيبه وتنظيف الشبابيك والنظافة المنزلية عامةً بنظام الساعة أو عاملات بنظام الشهر، لتختاري ما يناسب روتينك اليومي، لا عليكِ سوى تحميل تطبيق بيتك مباشرة وطلب العاملة لتصل في الوقت المحدد والقيام بمهمتها على أكمل وجه بسعر مناسب جداً مع كود الخصم WB10 لعملائنا، احرصي على قراءة المقال سريعًا لمعرفة الآتي:

  1. نصائح عاملة نظافة بالساعة حول تنظيف البلاط بعناية
  2. هل يعد تنظيف البلاط من مهام العاملة المنزلية بالشهر؟

سواء اخترتِ خدمة عاملة نظافة بالساعة أو خدمة عاملة منزلية بالشهر، يمكنكِ الاستفادة من كود الخصم WB10 والحصول على تنظيف لبلاط المنزل بجمالية عالية من تطبيق بيتك.

نصائح عاملة نظافة بالساعة حول تنظيف البلاط بعناية

إن كنتِ تريدين تنظيف بلاط الحوش أو البلاد الداخلي بنفسك، هنا عدد من النصائح التي توجهها لك أحد أكفأ عاملات نظافة بالساعة لدينا، اتبعيها من أجل الحصول على نتائج مُرضية لكِ:

  • يجب عليكِ استخدام مواد التنظيف المناسبة والآمنة والتي تضيف درجة عالية من التعقيم وفي نفس الوقت لا تعمل على بهتان البلاط أو ترك بقعًا بيضاء عليه عند تنشيفه.
  •   تجنب المنظفات القوية التي بدورها تعمل على خدش البلاط وقد تسبب له خشونة مرةً تلو الأخرى من الاستخدام.
  •   استخدام فرشاة جيدة بحيث تكون الشعيرات ناعمة، فتعمل على تنظيف وتلميع البلاط برفق للحفاظ على مظهره دون خدوش .
  •   احرصي على تنظيف الخطوط الفاصلة بين كل بلاطة والأخرى، حيث تتجمع فيها الأتربة والأوساخ والغبار بسهولة، وعادةً ما يتم تنظيفها باستخدام فرشاة رفيعة وناعمة مثل فرشاة الأسنان.
  •   جففي البلاط بعد غسله بالماء ومواد التنظيف بسرعة باستخدام القماش الناعم والجاف، حيث يساعد تنشيف البلاط على منع تراكم أي من الماء والأتربة عليه.

وإن كنتِ تريدين عاملة للقيام بهذه المهمة بدلًا منكِ، فقط حمِّلي تطبيق بيتك واطلبي خدمة عاملات نظافة بالساعة.

هل يعد تنظيف البلاط من مهام العاملة المنزلية بالشهر؟

بالطبع! إن عاملات منزلية بالشهر تقوم بتنظيف وغسل البلاط على قدرٍ عالٍ من المهارة والمسؤولية وبعناية واسعة تشمل استخدام أدوات ومواد التنظيف المناسبة، فهي تقوم بالعديد من المهام التي تشملها النظافة من أجل بقاء البيت ذو رونقًا مميزًا ورائحة عِطِرة دائمًا.

إن كنتِ تحتاجين لتنظيف البيت بشكل عام وتنظيف بلاط البيت أيضًا وبأقل سعر، استغلي كود خصم WB10  واستفيدي من برنامج الولاء الذي يزودك بخصم جيد من التكلفة على طلباتك القادمة، واطلبي خدمة عاملات منزلية بالشهر.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية