تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

احصلي على عاملة بالشهر من تطبيق بيتك

عاملة منزلية بالشهر - موقع بيتك

إن كنتِ تبحثين عن افضل عاملة منزلية فإن تطبيق بيتك هو الخيار الأمثل لكِ لأجل تحقيق كافة توقعاتك من حيث التنظيف العميق والترتيب لكافة مساحات منزلك والتخلص من عناء المهام المنزلية التي تأخذ من مجمل وقتك، احصلي على عاملة ماهرة قادرة على أداء كافة مهامها في الموعد المتفق عليه مسبقاً بأسعار رائعة مع العديد من الخصومات، مثل التنظيف والترتيب والغسيل والعديد من المهام التي تجعل من منزلك مساحة راقية ومرتبة صالحة للراحة.

تابعي قراءة المقال سريعًا لمعرفة كلاً من:

  1. مهام عاملة منزلية بالشهر من تطبيق بيتك
  2.  أهم مزايا خدمة عاملات بالشهر
  3. كيف أحدد جدول مهام العاملة المنزلية لدي؟
  4. كيف أستفيد من برنامج الولاء؟

احصلي على افضل عاملة منزلية لمدة شهر تساعدك في تنظيف وترتيب البيت بشكل كامل من خلال تحميل تطبيق بيتك وطلب خدمة عاملات بالشهر

مهام عاملة منزلية بالشهر من تطبيق بيتك

 

  • تقوم كافة العاملات المنزلية لدينا بتنظيف أرضيات غرف النوم وكافة قطع الأثاث والمفروشات بالإضافة إلى تغيير فرش السرير بعد توفيره من قبل سيدة المنزل لاكتمال نظافة وترتيب الغرفة وإضفاء لمسة جمال مميزة.

 

  • ترتيب غرفة المجلس بعد تنظيف الأرضية وأسطح الطاولات والأثاث الخشبي وإزالة الغبار والأتربة المتراكمة عليها للحفاظ على رونقها في الغرفة باستخدام الأدوات اللازمة مثل المكنسة الكهربائية في حال توفرها أو باستخدام قطع القماش والاسفنج اللازم، وتعقيم المكان إن لزم الأمر.

 

  • تنظيف المرافق الخاصة بالمنزل مثل دورات المياه وتلميعها جيداً وتعطيرها باستخدام كافة أدوات ومواد التنظيف المخصصة لتحصلي على مرحاض لامع ورائحته جيدة

 

  • لا ننسى ركن المطبخ فهو أحد الأركان الهامة في المنزل وموقع إعداد الطعام الخاص بأفراد المنزل، عاملاتنا المنزلية بنظام الشهر قادرات على تنظيف المطبخ بشكل كامل من حيث الارفف والأرضيات والحائط والأجهزة الكهربائية مثل الميكرويف والثلاجة وغيرها من الأجهزة، كما وتقوم بتنظيف الأطباق والرفوف والأرضية باستخدام مواد وأدوات التنظيف المتوفرة لديكِ.

 

  أهم مزايا خدمة عاملات بالشهر

يتميز تطبيق بيتك بالعديد من المميزات التي تجعله من أهم التطبيقات التي تحرص ربّات البيوت وأصحاب البيوت على تحميله وطلب الخدمات المتنوعة منه، والتي تعد أهمها خدمة عاملة بالشهر. وتشمل تلك المزايا التالي:

  • تقوم العاملة بالشهر بتنفيذ كافة المهام التي تتطلب التنظيف والترتيب في البيت كتنظيف المطبخ والمجالس وغرف النوم وغيرها.
  • تحرص العاملة المنزلية من تطبيق بيتك على القيام بمهام التنظيف والترتيب بكفاءة، حيث تم تدريبهن ولديهن الخبرة الكبيرة في القيام بأعمال تنظيف البيت وترتيبه.
  • تتميز العاملة لدينا بالمسؤولية العالية والحرص الشديد على جعل البيت نظيفًا ومرتبًا دائمًا.
  • يتميز تطبيق بيتك بالسهولة في التعامل حيث يمكنك تحميل التطبيق وطلب خدمة عاملة منزلية بالشهر للتواصل مع مزودي الخدمة والاتفاق على التفاصيل، وبالتالي الحصول على عاملة منزلية لمدة شهر على مستوى عالٍ من الاحتراف في العمل.

 

 كيف أحدد جدول مهام العاملة المنزلية لدي؟

 

إن تحديد جدول مهام العاملة المنزلية أمرًا بسيطًا للغاية ولكن يحتاج الكثير من الدقة من ناحية الوقت التي تقضيه العاملة لإنجاز كل مهمة. فعند طلب احدى عاملات تطبيق بيتك من خلالنا، تحدثي إليها لمعرفة طريقة إنجاز المهام البيتية التي تتبعها دون أن تتأثر كل مهمة بالأخرى، مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة جدولة المهام بشكل يومي أو أسبوعي حسب ما يتناسب مع كلٍ منكما والأولوية المطلوبة.

 

كيف أستفيد من برنامج الولاء؟ 

إن استخدام هذا البرنامج سهلًا جدًا ولا يتطلب منكِ سوى طلب خدمة من تطبيق بيتك أكثر من مرة، بحيث عند كل مرة تطلبين أي خدمة من التطبيق تحصلين على خصم من سعر الخدمة ويكون من خلال نقاط يتم تجميعها لك في كل مرة. تعرفي أكثر عن هذا البرنامج عند التواصل مع مزوِّدي الخدمة عند طلب عاملة منزلية بالشهر مثلًا.

 

 للحصول على افضل عاملة منزلية من تطبيق بيتك، فقط اضغطي على الخدمات واطلبي خدمة عاملة منزلية بالشهر واستخدمي كود خصم WB10.

 

 

 

احصلي على عاملة بالشهر تساعدك في تنظيف وترتيب البيت بشكل كامل من خلال تحميل تطبيق بيتك وطلب خدمة عاملة منزلية بالشهر مباشرة

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية