تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

احصلي على عاملة تنظيف مطبخ المنزل مع خصم WB10

تنظيف مطبخ- موقع بيتك

إن تنظيف المطبخ يعد من المهام التي لا بد القيام بها بشكل يومي إذا كان الأمر مجرد مسح الأسطح الخارجية للرخام أو الفرن أو الغاز وغيرها، كما أنه يعتبر من المهام الصعبة على ربّة البيت القيام بها في حال رغبتها بتنظيف المطبخ بشكل كامل وذلك بسبب تراكم الدهون والأوساخ على الأسطح إذا كانت لا تواظب على تنظيفه بشكل يومي. لذا، تلجأ ربّات البيوت إلى الاستعانة بعاملات منزلية تقوم بمهام تنظيف مطبخ المنزل بأقصى درجات المسؤولية والاهتمام. تسعى الكثير من النساء إلى تحميل تطبيق بيتك من المتجر بسهولة لطلب خدمة النظافة وبالتالي التواصل مع مزوِّدي الخدمة للحصول على عاملات نظافة لتنظيف المطبخ الخاص بهن.

يتناول هذا المقال:

1. بعض مهام عاملات تنظيف مطبخ المنزل من تطبيق بيتك

2. مستلزمات تُجهِّزها ربّات البيوت عند الاستعانة بعاملات تنظيف مطبخ المنزل

لطلب عاملة نظافة لتنظيف المطبخ، فقط عليكِ تحميل تطبيق بيتك وطلب خدمة النظافة من خلاله بكود خصم WB10.

بعض مهام عاملات تنظيف مطبخ المنزل من تطبيق بيتك

1.تنظيف الأسطح

تستخدم عاملات النظافة أدوات التنظيف التي توفرها لها ربّة البيت والتي تسهِّل عملية التنظيف وإزالة البقع والدهون المتراكمة على أسطح الرخام على سبيل المثال.

2. تنظيف الفرن

تقوم عاملات النظافة بإزالة كافة الدهون المتراكمة داخل الفرن باستخدام المنتجات الصحيحة والمناسبة لتنظيف الأفران بمختلف أنواعها.

3. إزالة التكلسات

يتم إزالة التكلسات سواء على الأفران أو الحوائط باستخدام مواد التنظيف القوية والفعّالة وبمهارة عالية وذلك لأن عملية إزالة التكلسات على وجه الخصوص من المهام الصعبة وتحتاج جهدًا كبيرًا.

4. تلميع خشب المطبخ

تستخدم عاملات النظافة أفضل الطرق وأكثرها أمانًا لتنظيف الخشب مثل بخاخات التطهير والتعطير وقطع القماش الناعمة.

5. تنظيف وترتيب الخزانات

تقوم العاملات بتنظيف الخزانات من الداخل والخارج والرفوف وأبواب الخزانات بحرص وعناية كبيرة من خلال استخدام قطع القماش والماء والصابون وبعض المنظِّفات المخصصة للخزانات، كما وتقوم بإخراج الصحون والأواني وإعادة ترتيب الخزانات حسب ما هو أفضل وحسب رغبة ربّة البيت.

تطبيق بيتك دائمًا جاهز لاحتياجاتك، اطلبي عاملة نظافة في الفترة التي ترغبينها واغتنمي الخصم الأضافي بسهولة  بكود خصم WB10.

مستلزمات تُجهِّزها ربّات البيوت عند الاستعانة بعاملات تنظيف مطبخ المنزل

هناك العديد من المستلزمات التي لا بد على ربّات البيوت تحضيرها عند طلب خدمة النظافة من تطبيق بيتك للحصول على عاملة نظافة كفء بأعمال تنظيف المطبخ، ولا بد عليهن التأكد من توفرها مثل منشفة الأطباق والمناشف والقفازات المطاطيّة الخاصة بالحفاظ على اليدين، وغيرها يتمثل في التالي:

  • منظِّف الأسطح أو بخاخات التطهير والتعطير
  •  المنظِّفات المضادة للبكتيريا ويتم استخدامها عند تنظيف الثلاجة وخزانات الطعام
  • منظِّف الفرن
  • منظِّف البلاط والأرضيات
  • مزيل التكلسات
  • منتج لتلميع المعادن أو الخشب

إن توفير المستلزمات المذكورة أعلاه -وذلك حسب الحاجة- يساعد على تنظيف المطبخ بكفاءة ودقة عالية، تزيد من نسبة إرضاء ربّات البيوت تجاه نتيجة أعمال النظافة التي تقوم بها عاملات النظافة من تطبيق بيتك.

احرصِ على الحصول على عاملة نظافة بالساعة مختصة في تنظيف المطبخ بمهارة ومسؤولية عالية من خلال تحميل تطبيق بيتك وطلب خدمة النظافة من خلاله بكود خصم WB10.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية