تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

تنظيف الحوش المنزلي من خلال عامل نظافة مع الخصم

تنظيف الحوش - تطبيق بيتك

إن أمر تنظيف الحوش يحتاج الكثير من الوقت والجهد من أصحاب البيوت إذا قاموا بأداء هذه المهمة بأنفسهم، ومنهم قد يتقن هذه المهمة، ومنهم لا يستطيع السيطرة على الأمر نظرًا لحاجتهم لمواد وأدوات تنظيف مخصصة أو لكبر مساحة الحوش. ومن هنا جاء تطبيق بيتك ليسهِّل عليك مهمة غسيل الحوش وتلميعه من خلال تزويدك بخدمة النظافة. فقط عليك الدخول إلى خدماتنا واطلب خدمة النظافة وتواصل مع المزوِّدين واتفق معهم على موعد زيارة عمال نظافة محترفين لدى بيتك لتنظيف الحوش بمهارة ومسؤولية كبيرة. والآن، قم بالاطلاع على هذه المقال لمعرفة الآتي:

  1. اعتبارات يحرص عليها عامل تنظيف الحوش
  2. ما الذي يميز تطبيق بيتك في تنظيف الاحواش؟

اطلب خدمة النظافة وتواصل مع مزودي الخدمة لدينا للحصول على عامل نظافة لتنظيف وتلميع الحوش.

اعتبارات يحرص عليها عامل تنظيف الحوش

هنا العديد من الاعتبارات التي يهتم بها عامل تنظيف الحوش لدينا في تطبيق بيتك حرصًا منه على تحقيق كل من الأمانة العملية والتي تعد ضرورة قصوى من أجل إتمام مهام غسيل الحوش كما يجب، وكذلك تحقيق رضا أصحاب البيوت حول جودة العمل المقدّم من خلالنا، ومن تلك الاعتبارات الآتي:

  • استخدام مواد التنظيف المناسبة والذي لها أثرًا إيجابيًا على بلاط الحوش، بحيث لا تترك أي من الأوساخ على أرضية الحوش بعد الانتهاء من التنظيف.
  • إزالة كل من الأتربة والغبار وأوراق الشجر التي قد تكون متساقطة على أرضية الحوش، ويتم ذلك باستخدام أدوات التنظيف المخصصة لذلك.
  • إزالة البقع الملتصقة ببلاط الحوش، بحيث يصبح حوش البيت لامعًا وذو بريق يجعل أفراد العائلة يجلسون فيه بكل راحة واطمئنان.
  • التخلص من الروائح الكريهة التي بدورها تساعد على انتشار الحشرات في المكان، وبالتالي انزعاج أفراد البيت من الروائح المزعجة والحشرات، حيث يتم التخلص من هذه الروائح باستخدام المنظفات المناسبة.

لا تقلق بشأن غسيل الحوش وتنظيفه، فقط اطلب خدمة النظافة وتواصل مع مزودي الخدمة لدينا للحصول على عامل نظافة متمرِّس جدًا في إنجاز مهمة تنظيف الاحواش.

ما الذي يميز تطبيق بيتك في تنظيف الاحواش؟

عند اختيارك لتطبيق بيتك في أي خدمة تريدها سواء كانت متعلقة بالنظافة أو غيرها، فإن هذا يميزك بالحصول على العديد من الخصومات والأسعار التي تشجعك على الاستعانة بمختلف خدماتنا المنزلية في كل وقت وزمان، ويمكن التطرق إلى هذه الميزة وغيرها من المزايا في الآتي:

 

  • يوجد لدينا برنامج الولاء وهو عبارة عن برنامج تم من خلاله احتساب نقاط ولاء لك عند طلب أي خدمة، فلتكن خدمة النظافة على سبيل المثال، حيث يتم تحويل هذه النقاط إلى حسابك في تطبيق بيتك على شكل مبلغ مالي يتم خصمه من التكلفة عند طلب أي خدمة في المرّات القادمة.
  • عند طلب خدمة النظافة -على سبيل المثال- للحصول على عامل ينظف الحوش الخاص بك، فلا بد علينا أن نقدم لك عامل مختص في غسيل الحوش وذو خبرة في إتمام مهمة تنظيف حوش البيت ولمعانه.
  • يأتي العامل إلى البيت وفق الوقت التي تتفق عليه مع مزودي الخدمة لدينا.
  • نقدم لك ضمان حول جودة عمل عمّالنا يصل إلى ٣٠ يوم .

حمّل تطبيق بيتك واطلب خدمة النظافة وتواصل مع مزودي الخدمة لدينا للحصول على عامل نظافة ماهر جدًا في تنظيف وتلميع حوش المنزل.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية