تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

الآن اغتنمي الخصم واطلبي خدمة تنظيف السجاد

تنظيف السجاد- موقع بيتك

لا شك أن تنظيف السجاد يعكس مدى حرص ربّة البيت على نظافته؛ وذلك لأن السجاد من أهم عناصر الأثاث التي تعطي رونقًا وجمالًا خاصًا للمنزل وتبعث كل فرد في العائلة على الشعور بالدفء خاصة في فصل الشتاء. حيث يساعد تنظيف السجاد على التخلص من الروائح الكريهة والبقع التي تنتج عن بقايا الطعام أو المشروبات التي قد تنسكب على المفروشات خاصةً في حال وجود أطفال في البيت. ولأن ازالة البقع من السجاد بحاجة إلى المزيد من الجهد، تلجأ عادةً ربات البيوت الاستعانة مباشرةً بعمال نظافة مهرة بأسعار مناسبة مرفقة مع كود خصم، تطبيق بيتك يتيح لكِ فرصة مذهلة، إليكِ كود الخصم WB10 لطلب عامل تنظيف الموكيت والسجاد من ذوي الخبرة والمهارة العالية بواسطة أدوات ومواد التنظيف اللازمة في مساعدتهم علىى إنهاء العمل المطلوب بجهودٍ أقل ووقت أسرع. اقرأ هذا المقال لتعرف الآتي:

  1. كيف يستخدم العامل مواد التنظيف في تنظيف السجاد الفاتح والغامق؟
  2. كيف تطلب ربة المنزل عامل نظافة لتنظيف السجاد من تطبيق بيتك؟

حمِّلي تطبيق بيتك واطلبي خدمة النظافة للحصول على عامل كفء في ازالة البقع من السجاد بسهولة.

كيف يستخدم العامل مواد التنظيف في تنظيف السجاد الفاتح والغامق؟

·  يعتبر المسحوق من أكثر الوسائل التي لها أثرًا جيدًا في المفروشات بمختلف أنوعها، ومن المهم أن يكون المسحوق خاص في تنظيف السجاد شديد الاتساخ حتى يعطي نتائج سريعة ومُرضية لربة المنزل.

·  كما ويقوم العامل برش المسحوق على السجاد والمسح مباشرةً، وإذا لزم الأمر فقد تفضِّل أن تتركه لمدة كافية ومن ثم تقوم بالتنظيف من أجل إذابة البقع وإزالة الروائح.

·  كما وتستخدم الصابون السائل والماء وفق التعليمات الموجودة على المنتَج حتى يتم تنظيف السجاد من البقع المستعصية بشكلٍ جيد.

·  يستخدم عامل النظافة ادوات تنظيف السجاد ليتم فرك المناطق الممتلئة بالبقع، وبالتالي إزالتها جيدًا كالفرشاة الصلبة وغيرها.

·  ومن المهم الإشارة إليه أن عامل النظافة من تطبيق بيتك يحرص على اتباع أكثر الطرق والوسائل أمنًا في استخدام مواد التنظيف أثناء غسيل السجاد حتى لا يؤثر ذلك على لون السجاد وتغيُّر مظهره.

اطلبي عامل نظافة مختص في استخدام ادوات تنظيف السجاد بشكل جيد من تطبيق بيتك باستخدام كود WB10 من خلال طلب خدمة النظافة والتواصل مع مزوِّدي الخدمة.

كيف تطلب ربة المنزل عامل نظافة لتنظيف السجاد من تطبيق بيتك؟

خطوات بسيطة تساعد ربة المنزل على الحصول على عامل نظافة ذات كفاءة عالية في مهام التنظيف وازالة البقع من السجاد مع الحفاظ على لونه الطبيعي، وتتمثل تلك الخطوات في التالي:

·  تحميل تطبيق بيتك من المتجر بسهولة.

·  دخول صفحة “الخدمات” في التطبيق وطلب “خدمة النظافة”.

·  يتم التواصل مع مزودي الخدمة من أجل الاستعانة بعامل متمرس لتنظيف سجاد المنزل بمهارة ومسؤولية عالية.

·  حيث يتم الحصول على عامل نظافة ذو مسؤولية واهتمام كبير في الحصول على نتائج مُرضية وتنظيف السجاد بصورة ممتازة باستخدام الأدوات ومواد التنظيف المناسبة لإزالة البقع الحديثة أو الصلبة أو اللزجة وبالتالي تصبح السجادة أكثر نظافةً وجمالًا مما تجعل الغرفة أكثر انتعاشًا واشراقًا.

حمِّلي تطبيق بيتك واطلب خدمة النظافة للحصول على عامل نظافة كفء في تنظيف السجاد بسهولة باستخدام كود WB10.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية