تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

اغتنمي فرص عروض العاملات المنزلية من تطبيق بيتك الآن!

عاملات منزلية- موقع بينك

تطبيق بيتك هو تطبيق يقدم أكثر من ٥٠ خدمة منزلية من ضمنها خدمة العاملات المنزلية تطلبينها حسب المهام والمدة التي ترغبين العاملة العمل فيها في المنزل وتصل أقصاها إلى ٤ ساعات في اليوم الواحد. إذ لدينا في تطبيق بيتك عروض عاملات منزلية مدرَّبة على اتباع الطرق والأساليب التي تضمن النتائج الإيجابية بعد الانتهاء من كافة مهام التنظيف المطلوبة في المنزل.

يبين لكِ هذا المقال أهم مميزات تطبيق بيتك في تقديم خدمات العاملات المنزلية لكِ، وكذلك ماهية الآلية التي تتبعها العاملات من تطبيق بيتك لإتمام مهام التنظيف باحترافية عالية.

1. مميزات تطبيق بيتك في تقديم خدمات العاملات المنزلية

يسعى تطبيق بيتك بأن يكون دائمًا متميزًا من حيث تعدد خدمات العاملات المنزلية التي يقدمها وكيفية استخدام التطبيق لطلب الخدمات المتعلقة بتنظيف المنزل.

·  من خلال تطبيق بيتك، يمكنك الحصول على العاملات المنزلية بالساعة حسب مهام التنظيف المراد إنجازها في المنزل.

·  ويمكنكِ اختيار الباقة المناسبة لكِ من التطبيق، بحيث تكون مناسبة مع الوقت اللازم لإنهاء أعمال التنظيف التي ترغبين العاملة المنزلية القيام بها.

·  لدى تطبيق بيتك سرعة عالية بالرد، بحيث لا يتطلب منكِ الأمر الانتظار للحصول على الاستفسارات حول خدمة ما متعلقة بالعاملات المنزلية أو الاستجابة لطلب الخدمة التي تقومين بتعبئتها.

·  يعتمد تطبيق بيتك بشكل أساسي على السرية في البيانات التي تضعينها في التطبيق عند طلب الخدمة، أي لن يتم معرفة أي تفاصيل عن الخدمة المقدمة لكِ أو استفساراتك من قِبَل أي مستخدم آخر للتطبيق.

وللحصول على تلك المميزات التي تتضمنها عروض العاملات المنزلية الآن، يجب أولًا تحميل التطبيق بسهولة وطلب الخدمة ولا شك أنها تختلف حسب العمل المطلوب للعاملة أن تقوم به في المنزل.

2. آلية عمل العاملات المنزلية من تطبيق بيتك في القيام بمهام التنظيف المطلوبة

تبين آلية عمل عاملاتنا المذكورة أدناه في المنزل الطريقة التي تتبعها العاملات ليتم البدء بأعمال تنظيف المنزل والانتهاء منه وفق أولويات معينة وبالتالي توفير الوقت والجهد في العمل مع ضمان جودة التنظيف الذي تقوم به.

·  تحدد العاملات المنزلية ماهية المهام التي تقوم بعملها حسب ساعات حجز الطلب.

·  تقوم العاملات بتنظيف المنزل وفق ما تجده مناسبًا لعدد الساعات التي تم حجزها من قِبَل صاحبة البيت.

·  تقسم العاملات مهام التنظيف بشكل مرتب، بحيث تقوم بتنظيف الأثاث المتشابه في طريقة تنظيفه مع بعضه البعض، وبعد ذلك تنظف الأثاث الآخر على حدة.

·  تستخدم العاملات أدوات التنظيف المناسبة والتي تعطي نتائج مُرضية أثناء تنظيف الأثاث داخل المنزل.

·  تأكُد عاملات المنزل لدينا من أنه تم العمل على إنهاء كافة المهام المطلوب منها في تنظيف المنزل.

·  تنشيف الأرضيات والأثاث بفتح شبابيك الشقة لفترة قصيرة بعد ما تم تنظيفها بأكثر أدوات ووسائل التنظيف كفاءةً وذلك من أجل عدم بهتان ألوان الأثاث من الشمس والحفاظ على تهوية الشقة.

يقدم تطبيق بيتك خدمة العاملات منزلية بحيث يوفِّر لكِ العاملة المنزلية التي تعمل وفق الآلية التي تم ذكرها مع الأخذ بعين الاعتبار أي ملاحظات يتم تزويدها للعاملة من صاحبة البيت، ويتم ذلك بعد تحميل التطبيق وطلب الخدمة ومعرفة عروض عاملات منزلية مقدَّمة على التطبيق.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية