تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

حل مشكلة تسرب المياه من السقف بخصم إضافي

تسرب المياه من السقف - موقع بيتك

إن تسرب المياه من السقف أحد المشكلات التي تسبب انزعاجًا كبيرًا لأصحاب البيوت، وذلك بسبب عدم الاستقرار الذي يشعر به كل فرد من أفراد الأسرة نتيجة نزول المياه عليهم في البيت أو تكوُّن منظرًا غير لطيفًا للغاية في سقف البيت، حيث يعتبر السقف هو الجزء الأكثر عرضة لفترات الطقس السيئة خاصةً في موسم الأمطار مما يؤرق أصحاب المنازل من كمية الضرر التي ستلحق بممتلكاتهم والتشوه في دهان الحائط ومظهر الجدران وتوابع أخرى قد يسببها تسرب الماء من السقف، بالإضافة إلى أن الإهمال في حل هذه المشكلة سيؤدي إلى مشاكل هيكلية تؤثر على أساس وقوة المبنى. لذا، يهتم أصحاب البيوت في معالجة هذا المشكلة جيدًا، وطلب المساعدة من ذوي الكفاءة في مشكلات التسريب في الأسقف. يوفر تطبيق بيتك خدمة السباكة بأسعار في متناول اليد، وكذلك يقدم كود خصم إضافي WB10.

يتناول هذا المقال بعض النقاط التي يسعى العملاء معرفتها عن مشكلة تسرب الماء من السقف وكذلك عن تطبيق بيتك، وتتمثل في التالي:

1. أسباب تسرب المياه من السقف حسب خبرة الفنيين من تطبيق بيتك

2. سمات الحصول على فني تسرب المياه من السقف من تطبيق بيتك

استخدم كود WB10 للحصول على مختص بحل مشاكل تسرب الماء من السقف بكفاءة عالية من خلال طلب خدمة السباكة.

أسباب تسرب المياه من السقف حسب خبرة الفنيين من تطبيق بيتك

إن تطبيق بيتك لديه العديد من المختصين القادرين على علاج مشكلة تسرب الماء من السقف، حيث أن أول حل لهذه المشكلة هو معرفة ماهية أسباب حدوثها، وتتمثل تلك الأسباب في التالي:

·  حدوث تشقق في روبة البلاط: وتعد روبة البلاط هي المادة العازلة التي توجد بين البلاط وفتحات التصريف)، ومن الممكن أن يحصل منها التسرب وذلك عند حدوث تشقق فيها، فينزل الماء (المتبقي من غسيل الأرضيات) بعد ذلك إلى أسفل البلاط، وبالتالي يصل إلى سقف بيتك.

·  تسريب في شبكة المياه الخاصة بالشقة العلوية: إن حدوث أي مشكلة في التمديدات التي توجد تحت بلاط الشقة المتواجدة فوق شقتك سيؤدي إلى حدوث تسرب في الماء إلى سقف بيتك مباشرة. وتجدر الضرورة إلى الإشارة بأنه قد لا يكون سبب التسرب في سقف الغرفة هو تواجد الماء أو حدوث خلل في مواسير شبكة المياه الموجودة مباشرة فوق مكان التسريب، فقد يكون مصدر التسريب في مكانٍ ما، بحيث يتحرك هذا التسريب إلى أن يصل النقطة الأضعف في سقف البيت الخاص بك.

·  تسريب في شبكة الصرف الصحي الخاصة بالشقة العلوية: حيث يمكن معرفة مكان التسريب من خلال فتح أيٍ من حنفيات المنزل أو سكب المياه في فتحات التصريف المختلفة للقيام بفحص التسرب بعد ذلك إن كان يزيد أم لا.

·  عدم وجود عازل للسطح: في حال كان سقف البيت ليس لديه أي عازل فقد يحدث تسرب الماء من السقف بفعل الأمطار.

استخدم كود WB10  واحصل على فني مختص بحل مشاكل تسرب المياه من السقف بكفاءة عالية من خلال طلب خدمة السباكة بعد تحميل تطبيق بيتك.

سمات الحصول على فني تسرب الماء من السقف من تطبيق بيتك

يوفر تطبيق بيتك خدمة الحصول على فني ذو كفاءة عالية وخبرة واسعة في إيجاد حل لمشكلة تسرب المياه من السقف، بالإضافة إلى العديد من السمات التي بدورها تشجِّع العملاء على تحميل التطبيق وطلب خدمة السباكة من خلاله وتتمثل في التالي:

·  سهولة التعامل مع التطبيق، حيث تم إعداد التطبيق ويتم تطويره بشكل مستمر من أجل توفير السلاسة التامة للعملاء عند استخدامه وطلب كافة الخدمات التي يحتاجونها ومن ضمنها خدمة السباكة.

·  توفير متخصص في حل مشكلة تسرب الماء من السقف خلال ساعات عمل الفريق وتكون منذ الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

·  تقديم فنيين ومختصِّين لديهم المهارة والكفاءة في معرفة سبب المشكلة قبل القيام بحلها ومعالجتها.

·  توفير الأدوات والمعدات اللازمة لحل مشكلة تسرب الماء من السقف.

قم بتحميل تطبيق بيتك واطلب خدمة السباكة و استخدم كود WB10  للحصول على فني كفء في حل مشكلة تسرب المياه من السقف.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية