تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

اطلب فني مختص تركيب مكيفات سبليت من تطبيق بيتك

تركيب مكيفات سبليت- موقع بيتك

من المعلوم أن تركيب مكيفات سبليت يحتاج من صاحب البيت أو المنشأة طلب خدمة التكييف من خلال تطبيق بيتك للحصول على فني تكييف لديه خبرة واسعة في تركيب المكيفات على النحو المطلوب. لذا، يتناول هذا المقال بعض النقاط التي لا بد على مالك المكيف معرفتها ليكون على معرفة بكيفية قيام فني التكييف لدينا بتركيب مكيفات سبليت كما يجب. وتتمثل في الآتي:

1. مزايا طلب خدمة تركيب مكيفات سبليت من تطبيق بيتك

2. الخطوات التي يتبعها فني تركيب مكيفات سبليت من تطبيق بيتك

3. نصائح عامة حول مكيفات سبليت من فني تركيب مكيفات سبليت من تطبيق بيتك

اطلب خدمة التكييف من تطبيق بيتك لتحصل على فني تركيب مكيفات سبليت لديه خبرة سنوات عديدة في هذا المجال.

مزايا طلب خدمة تركيب مكيفات سبليت من تطبيق بيتك

1. لدى تطبيق بيتك فريق مختص بتركيب مكيفات سبليت للبيوت والمنشآت وهم على درجة عالية من الأمانة والمصداقية ولا سيما الشفافية في العمل.

2. يتميز فني تركيب مكيفات سبليت من تطبيق بيتك بأنه على قدرٍ عالٍ من المسؤولية ويتبين ذلك من خلاله حرصه على تركيب المكيفات بدقة عالية.

3. يقدم تطبيق بيتك فني تركيب مكيفات سبليت يقوم بعملية التركيب باستخدام كافة الأدوات والمعدّات التي تلزم تركيب السبليت على النحو السليم.

4. يقدم تطبيق بيتك فني تركيب مكيفات سبليت يصل للبيت أو المنشأة المراد تركيب المكيف بها في الوقت المحدد.

5. يوفر تطبيق بيتك ضمان لمدة ٣٠ يوم من اليوم الذي تم فيه تركيب المكيف من خلال فنيي التكييف لدينا.

للحصول على فني تركيب مكيفات سبليت وفق المميزات أعلاه وغيرها اطلب خدمة التكييف من تطبيق بيتك.

الخطوات التي يتبعها فني تركيب مكيفات سبليت من تطبيق بيتك

1. يتفق فني تركيب المكيفات مع صاحب البيت أو المنشأة حول المكان المناسب لتركيب مكيف سبليت فيه.

2. يبدأ فني تركيب مكيفات سبليت بعمل معاينة لكل من التوصيلات الكهربائية التي توجد في المكان، وبالتالي عند وجود أي عجز في تلك الوصلات يعمل وصلات كهربائية بحيث تكون مناسبة لمكيف سبليت قبل عملية التركيب.

3. يقوم فني تركيب المكيفات بتثبيت المكيف وذلك من خلال المعدات التي يأتي بها فني التكييف، بحيث يتم تركيبها بالشكل المناسب وكذلك بطريقة آمنة بحيث يحفظ المكيف من التعرض للسقوط.

4. يقوم فني تركيب المكيف بعمل التوصيلات الكهربائية التي تناسب المكيف وبالتالي التأكد أن كمية الكهرباء التي تصل المكيف ستكون مناسبة لعمله وعدم تلفه.

5. بعد أن ينتهي فني التكييف لدينا من عمل توصيلات المكيف الكهربائية، يقوم بتشغيل المكيف حتى يتأكد من عمل المكيف كما هو مطلوب، وبالتالي ضبط المكيف بدرجة الحرارة المناسبة للبيت أو المنشأة.

احصل على فني تكييف لديه الخبرة الواسعة في تركيب مكيفات سبليت على النحو المطلوب وذلك بعد تحميل تطبيق بيتك بسهولة.

نصائح عامة حول مكيفات سبليت من فني تركيب مكيفات سبليت من تطبيق بيتك

لدى فني التكييف في تطبيق بيتك العديد من النصائح والاعتبارات التي يزودها لأصحاب البيوت والمنشآت للحفاظ على المكيف الخاص بهم، وتتمثل في الآتي:

1. قبل شراء المكيف، لا بد على صاحب البيت أو المنشأة اختيار المكيف المناسب للمكان المراد وضع المكيف فيه مع الأخذ بالاعتبار مساحة المكان.

2. يجب مراعاة الغرفة أن تكون مغلقة أثناء عمل المكيف بحيث لا يحدث تسريب مستمر للهواء ولا شك أن هذا يعمل على تقليل من الهواء البارد في المكان. 

3. عند تركيب مكيفات سبليت للبيت أو المنشأة، لا بد عليك الاستعانة بفني تكييف من تطبيق بيتك للحصول على فني على خبرة عالية في تركيب المكيفات وكيفية التعامل معها بعد التركيب من حيث ضبطها على درجة الحرارة المناسبة؛ وذلك من أجل كسب ضمان يدوم ٣٠ يوم بعد تركيب المكيف.

4. لا بد أن يشغِّل مالك المكيف على درجة حرارة مناسبة وذلك بعد الاستعانة من أحد فنيي تطبيق بيتك عند طلب خدمة التكييف من خلاله.

5. يجب على مالك المكيف أن يعمل على تغيير فلتر الهواء الخاص بالمكيف مرة واحدة على الأقل في العام الواحد؛ وذلك لأن اتساخ الفلتر قد يؤدي إلى ضعف في تدفق الهواء أو تجمد غاز الفريون وهو المسؤول عن تبريد هواء الغرفة.

6. في حال حدوث أي عطل كهربائي في البيت يؤدي إلى عدم انتظام الكهرباء، لا بد فصل الكهرباء عن المكيف حتى ترجع حالة الكهرباء إلى وضعها الطبيعي.

إذا أردتَ تركيب مكيفات سبليت سواء في البيت أو المنشأة، حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمة التكييف بسهولة.     

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية