تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

فك وتركيب اثاث المنازل والمكاتب بـ 99 ريال فقط

فك وتركيب اثاث - موقع بيتك

قد يحتاج صاحب البيت إلى نجار محترف في فك وتركيب اثاث المنزل الخاص به عند تغيير مكان معيشته أو عند حاجته للتصليح أو تنظيف الأثاث، ولأن هذه المهمة تفرض على صاحبها أن يكون لديه المعدّات والأدوات اللازمة أيضًا لإتمامها على النحو المطلوب، يسرع صاحب البيت إلى البحث والسؤال عن نجار متمكِّن في فك وتركيب الأثاث بمختلف أنواع الأثاث، وهنا تأتي أهمية تحميل تطبيق بيتك، فهو يوفر عليك عناء البحث حول نجار فك وتركيب اثاث ويوفر لك خدمة الحصول على نجار متمرِّس في هذه المهمة وذلك من خلال طلب خدمة نجارة وتركيب أثاث، والتواصل مع مزوِّدي الخدمة لمعرفة طبيعة طلبك وإرسال عمّال تركيب اثاث على احترافية عالية في الوقت المتفق عليه. كما أن هناك العديد من العملاء الذين دائمًا يستفسرون عن هذه الخدمة، وتمّ التطرق إلى بعض منها في هذا المقال. لذا، من المهم الاطلاع عليها لمعرفة التالي:

1. ماذا تشمل مهام نجار فك وتركيب اثاث المنزل من تطبيق بيتك؟

2. ما هي مزايا تركيب الاثاث المنزلي من تطبيق بيتك؟

احصل على الخصم من كود WB10 واطلب نجار فك وتركيب اثاث ذو مهارة عالية في خدمات النجارة كافّة ومن أهمها تركيب الاثاث المنزلي، قم بتحميل تطبيق بيتك واطلب خدمة النجارة وتركيب أثاث.

ماذا تشمل مهام نجار فك وتركيب اثاث المنزل من تطبيق بيتك؟

1. فك وتركيب الستائر

يحرص عامل فك وتركيب الأثاث على فك وتركيب الستارة المطلوبة بمختلف أنواعها المتوفرة في السوق باحترافية وحرص حتى لا يسبب لها أي خدش أو تلف يفسد استخدامها فيما بعد، كما ويقوم بتركيبها عند الحاجة في المكان المناسب سواء في غرفة النوم أو المجالس أو غرف الأطفال ·

2. فك وتركيب المرايا

يقوم العامل بفك وتركيب المرايا بمختلف أنواعها، حيث يطلب العديد من العملاء عمال فك وتركيب اثاث مختصون في المرايا لتحديد مكانها المناسب بالشكل الأكثر عصرية بجانب حرصهم على عدم حدوث أي خدش أو كسر في المرايا المراد فكها وتركيبها، باستخدام المواد المخصصة لذلك.

3.  فك وتركيب الخزانات والمكاتب وأطقم النوم

يعمل النجار على فك الأثاث مثل: الخزانات ( دواليب الملابس ) والمكاتب وأطقم النوم في حال رغبة صاحب البيت بتنظيفها أو نقل العفش الخاص به لبيت آخر، وكذلك إعادة تركيبها مرة أخرى في المكان المطلوب باستخدام معدّات يصحبها معه النجار لتسهيل وتسريع مهمة الفك أو التركيب.

4. فك وتركيب اللوحات

يعمل فني فك وتركيب الأثاث على إزالة اللوحات المعلَّقة على الحائط وتركيبها في المكان المطلوب سواء في غرف المعيشة أو المجالس أو غرف النوم، عند الفك والتركيب يستخدم المعدّات اللازمة للحفاظ على الحائط.

اطلب نجار فك وتركيب اثاث ذو مهارة عالية في خدمات النجارة ومن أهمها الفك والتركيب، قم بتحميل تطبيق بيتك واطلب خدمة النجارة وتركيب أثاث.

ما هي مزايا تركيب الاثاث المنزلي من تطبيق بيتك؟

  • الدقة والسرعة في إنجاز أعمال فك وتركيب الأثاث.
  • ضمان يصل 30 يوم حول جودة عمل فني تركيب الاثاث المنزلي.
  • الاحترافية العالية في الفك والتركيب.
  • استخدام كافة المعدّات والأدوات اللازمة.
  • الدقة في المواعيد عند الاتفاق على موعد الحصول على فني تركيب الاثاث المنزلي.
  • امكانية طلب خدمة النجارة وتركيب اثاث في أي وقت منذ الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • أسعار في متناول أيدي الجميع، ويتم استخدام كود WB10 للاستفادة من الخصومات.

اطلب نجار فك وتركيب اثاث ذو مهارة عالية في خدمات النجارة كافّة ومن أهمها تركيب الاثاث المنزلي، قم بتحميل تطبيق بيتك واطلب خدمة النجارة وتركيب أثاث.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية