تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

احصل على كود خصم على تصليح الثلاجات – WB10

تصليح الثلاجات - موقع بيتك

تصليح الثلاجات أمرًا في غاية الأهمية لأن الثلاجة واحدة من أهم أجهزة المطبخ التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي حالٍ من الأحوال أو تحمُل حدوث خلل فيها كونها المسؤولة عن مهمة حفظ اللحوم والخضروات والمشروبات وتخزينها لوقت آخر. أهم الأسباب التي تؤدي إلى توقف الثلاجة عن العمل التي تتطلب الاستعانة بذوي الاختصاص لمعاينة المشكلة الحاصلة ومعالجتها بأكثر الطرق احترافية وأمنًا تجنباً وقوع مشاكل أخرى فيما بعد. قد يكون العطل هو عدم تبريد الثلاجة أو انخفاض درجة التبريد أو عطل الموتور أو غيره، إن كنت من احدى الاعطال السابقة فإن فريق تطبيق بيتك الخيار الأمثل لمعالجتها بأقل سعر مع كود الخصم WB10.

استعن بفني اصلاح ثلاجات في المنزل ذو خبرة وكفاءة واسعة بالمجال من خلال طلب خدمة تركيب و صيانة الاجهزة المنزلية، يمكنك متابعة القراءة لتتعرف على كلاً من:

  1.  أسباب طلب فني تصليح الثلاجات كفء من تطبيق بيتك
  2. مزايا الحصول على فني اصلاح ثلاجات منزلية من تطبيق بيتك
  3. استفد من برنامج الولاء عند طلب فني تصليح الثلاجات

يمكنك تحميل تطبيق بيتك وطلب خدمة تركيب و صيانة الاجهزة المنزلية لتحصل على فني تصليح الثلاجات خبير في أعطال الثلاجات المتنوعة والاستفادة من كود الخصم WB10.

أسباب طلب فني تصليح الثلاجات كفء من تطبيق بيتك

تتعرض الثلاجة لكثير من الأعطال والتي قد تدفع أصحاب البيوت على البحث عن فني مختص لإعادة عمل الثلاجة بالشكل السليم وتكون قادرة على التبريد والتخزين للأغذية كالمعتاد، سبب عدم تبريد الثلاجة و متى تحتاج الثلاجة الى فريون وغيرها من الأسئلة، إليك بعض الأسباب التي تجعلهم في حيرة بشأن عطل الثلاجة:

  1. تعبئة فريون ثلاجة المنزل: إن تهريب الفريون من الثلاجة يؤدي إلى بطء عمل دورة التبريد في الثلاجة فيؤدي إلى تلف الأطعمة والمشروبات فيها وعدم قدرة ربة البيت على حفظ الطعام بصورة سليمة في الثلاجة.
  2. تغيير كمبروسر الثلاجة: وهنا يستخدم فني تصليح الثلاجات الأدوات المخصصة لتغيير كمبروسر الثلاجة وتركيب كمبروسور ذو كفاءة عالية.
  3. تغيير ريليه موتور الثلاجة: فعند حدوث هذا العطل لا يدري الكثير من أصحاب البيوت أنه هو السبب الرئيسي في عدم تبريد الثلاجة ولابد من معالجته بأسرع وقت ممكن من خلال خيرة فنيي تصليح الثلاجات يمكن الحصول عليهم من تطبيق بيتك.

اطلب احدى خدمات تطبيق بيتك المنزلية اون لاين بأسعار منافسة جداً، باستخدام كود الخصم WB10.

مزايا الحصول على فني اصلاح ثلاجات منزلية من تطبيق بيتك

هنا العديد من المزايا التي يتمتع بها صاحب المنزل عند طلب خدمة تركيب و صيانة الاجهزة المنزلية التي تتضمن صيانة الثلاجات وتتمثل في الآتي:

  • يتمكن الفني من تصليح الثلاجات من فحص الثلاجة لمعرفة ماهية الإجراءات المطلوبة لحل المشكلة الموجودة بشكل جذري وبالتالي تقديم النصح والإرشاد لأصحاب البيوت من أجل تجنب حدوثها مرةً أخرى.
  • يقوم فني تصليح الثلاجات بمختلف أنواعها باستخدام الأدوات والمعدّات المتطورة من أجل تسهيل وتسريع عملية التصليح والدقة العالية في العمل.
  • إننا في تطبيق بيتك مسؤولون عن جودة العمل المقدَّم من خلالنا، فنزود صاحب البيت ضمان على العمل يصل إلى ٣٠ يوم.
  • يعتمد فني اصلاح الثلاجات على أفضل قطع الغيارات الأصلية في معالجة المشكلة.
  • يتيح تطبيق بيتك الفرصة لك لطلب الخدمة والحصول على فني تصليح ثلاجات محترف منذ الساعة الثامنة صباحًا إلى الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • يكون الفني مدرَّبًا على قدرٍ عال من المسؤولية واتقان العمل والسرعة في إنجاز المطلوب، فيمتلك الخبرة في معرفة المشكلة التي أدّت إلى عطل الثلاجة وبالتالي اصلاح الخلل بكفاءة عالية.

لا تقلق، فإن السعر في متناول أيدي الجميع، استغل كود الخصم WB10 واطلب خدمة تركيب و صيانة الاجهزة المنزلية واحصل على فني تصليح الثلاجات من تطبيق بيتك – حمل التطبيق.

استفد من برنامج الولاء عند طلب فني تصليح الثلاجات

بإمكانك الاستفادة من برنامج الولاء المخصص لعملاء تطبيق بيتك من خلال طلب فني تصليح الثلاجات، فيتم احتساب نقاط ولاء خاصة بك ويتم تحويلها إلى حسابك في تطبيق بيتك على شكل مبلغ مالي يتم خصمه من التكلفة المطلوبة عند طلب خدمات أخرى في الطلبات القادمة، اطلب الخدمة وكن أحد عملائنا الذين يستفيدون من برنامج الولاء الخاص بنا.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية