تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

استغل كود خصم تنظيف المكيف المركزي – WB10

تنظيف المكيف المركزي - موقع بيتك

إن تنظيف المكيف المركزي يزودك بالشعور بالانتعاش تجاه الهواء الصادر من المكيف، فيكون أكثر انسيابية وتبريدًا في هذا الجو الحار والذي يسبب لك انزعاجًا أحيانًا. فأمر التنظيف يعد أمرًا حاسمًا ولا بد منه بشكل دوري، ولكن تكمن الأهمية في اختيار ذوي الاختصاص في غسيل المكيف المركزي والذين لديهم الخبرة الواسعة في ماهية طريقة تنظيف ها النوع من المكيفات من أجل الحصول على أفضل نتائج. وهنا تطبيق بيتك يوفر لك المختصين في هذا العمل وبكود خصم ممتاز WB10 للحصول على السعر الذي يناسبك وكذلك يوفر لك الضمان على جودة العمل المقدَّم من خلالنا يصل إلى ٣٠ يوم. اقرأ المقال الآتي فهو يتناول:

1. خطوات يتبعها الفني في تنظيف المكيف المركزي
2. أهمية تنظيف المركزي بشكل مستمر
3. استغل برنامج الولاء في طلباتك القادمة

احصل على كود خصم WB10 واطلب خدمة التكييف عند غسيل المكيف المركزي من تطبيق بيتك. حمِّل تطبيق بيتك بسهولة

خطوات يتبعها الفني في تنظيف المكيف المركزي

هنا العديد من الخطوات المرتبة التي يضعها المختص بعين الاعتبار عند تنظيف المكيفات المركزية من أجل إتمام هذه المهمة بالشكل الذي يحقق الرضا والراحة للعميل، وكذلك تحسين كفاءة وعمل أداء المكيف بشكل ممتاز وذلك أن المكيف المركزي له دور كبير في الحفاظ على درجة حرارة المكان سواء البيت أو المكتب، وتشمل هذه الخطوات التالي:

  1. فصل التيار الكهربائي: قبل أن يقوم المختص بإجراءات تنظيف المكيف، فإنه يتأكد من أن المكيف مقطوع عنه الطاقة لتجنب أي إصابات أو حوادث ناتجة عن الكهرباء.
  2.  إزالة الأوساخ والغبار: وهنا يستخدم المختص الأدوات والمعدّات المخصصة لذلك، وقد تكون عبارة عن فرشاة ناعمة ومعينة لإزالة الغبار عن الوحدة الخارجية للمكيف، كما ويحرص على عدم استخدام الماء أو السوائل لأنها من الممكن أن تؤدي إلى تلف مكونات وأجزاء المكيف الكهربائية.
  3. تنظيف فلتر المكيف المركزي: يفتح الغطاء الأمامي الخاص بالوحدة الداخلية للفلتر ويقوم بإخراج الفلتر لتنظيف باستخدام المواد اللازمة أو بالماء والصابون، وهنا تجدر الأهمية إلى الإشارة بأن تنظيف فلتر المكيف المركزي من أهم خطوات التنظيف وذلك لأنه الجزء الذي يحدد جودة عمل المكيف، فإذا كان الفلتر نظيفًا أو تم تنظيفه بشكل ممتاز إلا أن المكيف لا يعمل بالجودة المطلوبة، فهذه إشارة بأن الفلتر قد تكون فيه مشكلة ويتم إزالته واستبداله بفلتر آخر.
  4. تنظيف مكثف المكيف: يستخدم المختص هنا فرشاة أو مكنسة لتنظيف المكثف مع عدم استخدام الماء والصابون الذي قد يسبب تلف في المكثف.

اطلب خدمة التكييف من تطبيق بيتك واحصل على تنظيف عميق للمكيف المركزي الخاص بك بواسطة أكفأ المتخصصين في تنظيف المكيفات المركزية في السعودية.

أهمية تنظيف المركزي بشكل مستمر

إن تنظيف المكيف المركزي أمرًا بالغًا في الضرورة، لأن هذا لا يعتبر من مجرد إجراء عادي بل يحافظ على كفاءة الهواء الذي يتنفسه الأفراد في البيت، كما أن اهماله يقصر من العمر الافتراضي للمكيف ويسبب ضعف جودة أدائه، حيث يصدر الهواء من المكيف إما متسخًا أو قليلًا أو كلاهما. لذا، إن الاهتمام بتنظيف المكيف بواسطة ذوي الخبرة باستخدام أدوات ومواد تنظيف مخصصة يوفر جوًا من النظافة العامة في البيت ويقلل من إمكانية حدوث أمراض في الجهاز التنفسي لدى الأفراد نتيجة الهواء المتسخ أو الملوث الصادر من المكيف غير النظيف. كما تنظيف المكيفات المركزية تقي المكيفات من حدوث أعطال محتملة ناتجة عن تراكم الأوساخ على فلتر المكيف.

لذا، احرص على الحصول على أفضل أيادي الخبرة في تنظيف مكيف مركزي من تطبيق بيتك من خلال طلب خدمة التكييف.

استغل برنامج الولاء في طلباتك القادمة

يزودك تطبيق بيتك ببرنامج يسمى بـ “برنامج الولاء”، وهو برنامج يتم من خلاله احتساب نقاط ولاء لك عند طلب خدمة التكييف أو خدمات أخرى في التطبيق، فيتم تحويل هذه النقاط إلى حسابك في تطبيق بيتك على شكل مبلغ مالي يتم خصمه من التكلفة عندما تطلب خدمات أخرى في المستقبل.
اطلب ذوي الخبرة في غسيل مكيف مركزي من تطبيق بيتك من خلال طلب خدمة التكييف واستغل كود الخصم WB10.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية