تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

كيف افتح الباب المقفل ؟ تطبيق بيتك يحل لك المشكلة

كيف افتح الباب المقفل - موقع بيتك

كيف افتح الباب المقفل ؟ يسأل الكثير الكثير من أصحاب البيوت عن ماهية طريقة فتح الباب المعلق بطريقة سليمة بسبب نسيان المفتاح أو فقدانه. وهذا المقال يبين قدرتنا في توفير ذوي الاختصاص في فتح الباب المغلق دون كسره أو تسبب بأي خدوش في الباب وكذلك تقديم النصائح حول طريقة فتح باب الشقة مغلق بالمفتاح في حال تم فقدان المفتاح أو تم إغلاقه من قبل أطفالكم في الداخل. ويتناول المقال التالي:

  1.  كيف افتح الباب المقفل بدون مفتاح؟
  2.  مزايا الاستعانة من تطبيق بيتك في كيفية فتح الباب المقفل
  3. ما هو برنامج الولاء وكيف أستفيد منه؟

كيف افتح الباب المقفل ؟ وفِّر على نفسك عناء التفكير والمحاولة واستعن بتطبيق بيتك واطلب خدمة النجارة وتركيب أثاث لفتح الباب بأفضل الأدوات وأكثرها أمنًا.

كيف افتح الباب المقفل بدون مفتاح؟

  1. عند انغلاق الباب والمفتاح في الداخل يمكنك استخدام قطعة معدنية ذات طرف مدبب، وقم بإدخالها في مكان المفتاح بالكالون ثم حرِّك قطعة المعدن بعكس اتجاه اللسان، وسيتم فتح الباب الآن.
  2. وفي حال لم تتمكن من فتحه كما هو في الخطوة الطريقة السابقة، يمكنك احضار مفتاحين للفك والتركيب سويًا، بحيث تضع المفتاح في قفل الباب ويكون على شكل مقص، واضغط باستمرار مثل الكماشة إلى أن يتم فتحه.
  3. كما ويمكن استخدام مسمار حلزوني من خلال إدخاله في القفل بمفتاح الربط المخصص له، وجذب الجزء المتبقي بواسطة الكماشة أو البنسة حتى يفتح الباب.
  4. كما ويتم فتح الباب المغلق باستخدام السلك المعدني الرفيع ليتمكن من إزاحة المفتاح من الداخل وذلك بإدخال وإخراج السلك عدة مرات إلى أن يتم فتح المفتاح.

كما وهناك أكثر من طريقة فتح قفل الباب المعلق يتم استخدامها من قبل خيرة المختصين لدينا في فتح الباب المغلق. اطلب خدمة النجارة و تركيب أثاث من تطبيق بيتك الآن واحصل على فني لفتح الباب المقفل لديك.

مزايا الاستعانة من تطبيق بيتك في كيفية فتح الباب المقفل

  1. خبرة وكفاءة ذوي الاختصاص في فتح الباب المغلق سواء كان المفتاح في الباب من الداخل أو مفقودًا.
  2. الاهتمام برضا أصحاب البيوت وتوجيههم حول كيفية فتح الباب المقفل بالقفل وفقدان مفتاحه.
  3. كيفية فتح الباب المقفل لها آلية معينة يمكن اتباعها من ذوي الاختصاص حتى لا يتم كسر الباب، وفتحه بطريقة سليمة.
  4. سهولة التعامل مع التطبيق، فقط حمِّل تطبيق بيتك واطلب خدمة النجارة و تركيب أثاث.
  5. يوفر كود خصم WB10 على خدمة النجارة و تركيب أثاث، لتتمكن من الحصول على مختص يتبع طريقة فتح قفل الباب المعلق بشكل آمن وبسعر بسيط.
  6. عند الطلب أكثر من مرة يمكنك الحصول على طلبات مجانية أو بسعر أقل فيما بعد من خلال برنامج الولاء الخاصة بـ عملائنا الدائمين.

في حال ما زال لديك نفس التساؤل حول كيف افتح الباب المقفل ؟ فقط استعن بـ تطبيق بيتك ليوفر مختص يحل لك مشكلة قفل الباب المغلق بسهولة من خلال طلب خدمة النجارة و تركيب أثاث.

ما هو برنامج الولاء وكيف أستفيد منه؟

هو برنامج مخصص لعملاء تطبيق بيتك. إذ يتم من خلال طلب مختص في كيفية فتح الباب المقفل، احتساب نقاط ولاء خاصة بك ويتم تحويلها إلى حسابك في تطبيق بيتك على شكل مبلغ مالي يتم خصمه من التكلفة المطلوبة عند طلب خدمات أخرى في الطلبات القادمة، اطلب الخدمة وكن أحد عملائنا المستفيدين من برنامج الولاء الخاص بتطبيق بيتك.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية