تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

اطلب الآن مكافحة النمل الأبيض بـ 191 ريال فقط!  

مكافحة النمل الأبيض - موقع بيتك

إن أحد الآفات التي تؤذي أصحاب البيوت هي النمل الأبيض، حيث يصعب على الكثير القضاء على هذه الحشرات بشكل نهائي، فيلجأ أصحاب البيوت إلى الاستعانة بأهل الاختصاص في القضاء على النمل الأبيض في المنزل، إذ يقدم تطبيق بيتك عرض قوي للحصول على خدمة مكافحة الحشرات ومن ضمنها النمل الأبيض، فيمكنك التخلص من هذه الآفة الضارّة فقط بـ ١٩١ ريال. لذا، تكمن أهمية هذا المقال في التعرف على التالي:

1. كيف يساعد تطبيق بيتك في مكافحة النمل الأبيض؟

2. توجيهات من مختصي فريق بيتك حول مكافحة النمل الأبيض

حمِّل تطبيق بيتك من المتجر بسهولة، واطلب خدمة مكافحة الحشرات للحصول على مختص ذو خبرة عالية في القضاء على النمل الأبيض بشكل نهائي.

كيف يساعد تطبيق بيتك في مكافحة النمل الأبيض؟

يحتوي تطبيق على خدمة مكافحة الحشرات، حيث يتمكن العميل من الاستفادة من العروض الذي يقدمها التطبيق بسهولة، كالعرض على خدمة مكافحة الحشرات بما تتضمنها القضاء على النمل الأبيض بـ ١٩١ ريال فقط. ويمكنك الحصول على هذه الخدمة بكل سهولة من خلال تحميل تطبيق بيتك واطلب عرض مكافحة الحشرات بضغطة زر.

يحصل العميل على مختص ذو خبرة عالية في كيفية القضاء على النمل الأبيض في المنزل باستخدام أحدث الأدوات والوسائل لهذه المهمة.

يمكنك تحميل تطبيق بيتك وطلب خدمة مكافحة الحشرات، ومن ثم مكافحة النمل الأبيض للحصول على مختص ذو مهارة عالية في القضاء على الحشرات في المنزل

توجيهات من مختصي فريق بيتك حول مكافحة النمل الأبيض

إن التخلص من النمل الأبيض لا يتم إلا من خلال مختص لديه الكفاءة العالية في استخدام الأدوية المناسبة للقضاء على النمل بشكل نهائي في المنزل. لذا، يلجأ الكثير من أصحاب البيوت للاستعانة من تطبيق بيتك للقيام بمهام مكافحة الحشرات ومن ضمنها النمل الأبيض، كما ويوجِّه مختصو تطبيق بيتك بهذا المجال في التالي:

·  الحرص على تنظيف المنزل بالماء والصابون بشكل مستمر.

·  عرض الخشب لأشعة الشمس، بحيث إذا كان أثاث المنزل سهل نقله من البيت للخارج ليتعرض لأشعة الشمس، فلا بد من إخراجه وتركه لضوء الشمس وأشعتها، فالنمل الأبيض يعيش في الظلام ويقتله ضوء الشمس والحرارة.

·  الاستعانة بالمصيدة التي تعمل على صيد النمل الأبيض وقتله.

·  الاستعانة بمنتجات تساعد على التخلص من النمل الأبيض، حيث يمكن استخدام هذه المنتجات سواء كانت رش أو عبارة عن سائل على الطُعم ووضعه في المنطقة التي فيها التفشي من النمل الأبيض.

·  طلب المساعدة من أحد المحترفين من تطبيق بيتك بحيث يتم زيارة الموقع وكشفه ومن ثم تحديد نوع المنتج المناسب لرش المنطقة حسب وضع المنزل والأثاث المتواجد بحيث تكون جميع المواد آمنة ورش المنطقة بها للتخلص من النمل الأبيض. 

اطلب خدمة مكافحة الحشرات بعد تحميل تطبيق بيتك والتواصل مع مزودي الخدمة لطلب خدمة مكافحة الحشرات.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية