تفاصيل التدوينة

نقدم لكم آخر الصيحات والأخبار في طرق تصميم منازلكم والحفاظ على سلامتكم بأفضل الطرق وأوفرها

تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

ما هو أفضل تطبيق عاملات منزلية؟

تطبيق عاملات منزلية - تطبيق بيتك

في ظل تعدد التطبيقات الخدمات والصيانة إلا أن تطبيقات الخدمات المنزلية تعتبر الرائدة والأكثر طلباً في السوق السعودي، وذلك لأن ربات البيوت أصبحن يتطلعن للراحة وتخفيف عناء التنظيف والترتيب خاصةً وإن كانت سيدة المنزل امرأة عاملة بالتالي تزيد رغبتها في توفير عاملة منزلية تعتني في كافة مساحات المنزل بسعر مناسب جداً بالنظام الأنسب لكافة أفراد الأسرة مثل نظام العمل بالساعة أو بالشهر بحيث تكون مقيمة داخل المنزل، تابعي القراءة لتتعرفي أكثر على

  1. ماهية تطبيق عاملات منزلية بيتك
  2. ما هي مهام العاملات المنزلية؟

ماهية تطبيق عاملات منزلية بيتك

واحد من أفضل تطبيقات العاملات المنزلية نرشح لك تطبيق بيتك فهو يضع بين يديكِ أكثر من 20 خدمة منزلية مختلفة فيما يتعلق بالكهرباء والسباكة ولاسيما خدمة النظافة التي نتناولها في هذه السطور، فهو يتميز بسهولة التعامل معه من حيث: تحديد الموقع وجدولة العمل وطلب الخدمة، يمكنك تحديد مهام العاملة في حال كنتِ ترغبين بتخصيص جزء معين لها وليس كافة المهام المنزلية أو الاعتماد عليها كليًا. لذا، المتوفر لدينا نظام عاملات منزلية بالساعة و عاملات منزلية بالشهر على المستوى المرغوب من الكفاءة والسرعة لإنجاز كافة المهام بالتكلفة المتفق عليها مع مزودي الخدمة.

لماذا عليكِ اختيار بيتك تطبيق للعاملات المنزلية؟ تابعي قراءة أكثر ما يتميز به . . .

  1. عند طلب إحدى خدمات العاملات المنزلية فإنكِ ستحصلين على عاملة نظافة مدربة تتمتع بقدر عالٍ من الكفاءة والخبرة وذلك لضمان جودة العمل المقدم من طرف تطبيق بيتك وتحقيق أكبر قدر من المنفعة لعملائه.
  2. الكثير من الوقت أمامك لإنجاز مهامك وواجباتك الاخرى بعيداً عن المهام المنزلية التي من الممكن أن تقوم بها العاملة المنزلية لدينا وذلك لأنها ستقوم بمهامها على أكمل وجه.
  3. الثقة والأمانة أكثر ما يميز مزودي الخدمات لدينا وإن كانت عاملة منزلية ستحافظ على مقتنيات المنزل عند التنظيف والترتيب وعدم إحداث الضوضاء أثناء العمل بالشكل الذي يؤثر سلباً على أفراد المنزل.
  4. لا مانع إن كنتِ تفضلين معرفة معلومات العاملة مثل الجنسية وعدد ساعات العمل والمهام التي تقوم بإنجازها لتختاري ما يناسبك ويصبح من السهل أن تختار نظام العمل المناسب لك، في حال ترددت في ذهنك إستفسارات أخرى متعلقة لا تترددي في سؤال مزود الخدمة.

يمكنك ايضاً تحميل تطبيق عاملات منزلية بيتك وطلب خدمة عاملات بالشهر أو بنظام الساعة اون لاين

ما هي مهام العاملات المنزلية؟

  • تنظيف المجالس: تقوم العاملة بكافة المهام اللازمة في غرفة المجلس المخصص لأفراد العائلة أو الضيوف من خلال ترتيبه وتنظيفه تنظيفه بكافة الأثاث المتواجد فيها مثل الطاولات وأسطح الأثاث والأرضية باستخدام مواد التنظيف المناسبة والمتوفرة.
  • تنظيف الغرف: تقوم العاملة المنزلية بتنظيف أرضيات ومفروشات وأثاث غرف النوم وترتيبها واستبدال الفرش لما هو نظيف حتى تصبح الغرفة أكثر نظافةً وانتعاشًا ومهيأة للنوم بمستوى مشابه للفنادق.
  • تنظيف الحمامات: تحتاج الحمامات في المنزل الإهتمام بشكل أكبر لذلك تحرص العاملة المنزلية على تنظيفه وتجفيفه مستعينة بالأدوات والمعدات المنزلية المتوفرة لديها من طرف ربة المنزل.
  • تنظيف المطبخ: كما وتقوم عاملة تطبيق بيتك بالإهتمام بتنظيف المطبخ مثل جلي الأطباق وغسيل ومسح الرفوف وتنظيف الأرضية والخزانات والأجهزة كهربائية مثل الميكروويف والثلاجة من الداخل والخارج باستخدام المواد المنظِّفة الصالحة للاستخدام في المطبخ.

يمكنك تحميل بيتك تطبيق للعاملات المنزليه وطلب عاملة منزلية بالشهر وفي حال كنتِ ترغبين بها لعدد ساعات معين اطلبي عاملة نظافة بالساعة ايضاً.

اطلب خدماتنا

هل أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقاءك


تطبيق بيتك يوفر لك أكثر من 50 خدمة منزلية

حمل التطبيق الآن واستخدم الكود WB10 لتحصل على 10% خصم

صنع بحب بأيدي وطنية